احدث انواع الرجيم



احدث انواع الرجيم

 

كثيرا نقوم بعمل رجيم و نصاب بالاحباط عند فشلة فاليكم احدث انواع الرجيم التي توصل اليها العلم و التي حازت على نتائج هائله

صور احدث انواع الرجيم

 

مجموعة مميزة من اكثر انواع الرجيم نجاحا

 

 

 

الرجيم الذى اصبح هوسا للعديد من الاشخاص و تتبعة النجمات و الشهيرات بكثرة تنوعت اشكالة و من افضلها :

 

رجيم اتكنز

 

 

 

يعتبر هذا الرجيم المثير للجدل و الذى تحدث الناس عنه بشكل هائل من افضل انواع الرجيم حسب راى البعض و البعض الاخر اثبت انه من اخطر النظم الغذائية التي توثر سلبا على صحة الانسان .

 

 

اما كيفية هذا الرجيم تعتمد على منع تناول اي نوع من الفواكة و الكاربوهيدرات و ينصح بتناول البروتينات و انواع من الدهون و قد قام باتباع هذا الرجيم الكثير من النجوم في كل انحاء العالم و يقول اخصائيو التغذية انه لا ضرر ينتج منه اذا اتبعة الانسان لمدة تتراوح بين اسبوع الى اسبوعين و لكنة يصبح خطيرا على صحة الانسان عند الالتزام به لمدة طويلة جدا خصوصا للاشخاص المعرضين لامراض تضيق الشرايين و غيرها .

 

 

الرجيم السريع

 

 

 

يعتمد هذا الرجيم على ان ياكل الانسان كل يوم و جبة واحدة فقط تحوى على طعامصحي و فيها حوالى 500 سعرة حرارية تقريبا بالاضافة الى و جبتين كل منهما مكونة من مشروب او حساء فيه العديد من الفيتامينات و لكن لا يوجد فيه معادن ضرورية لصحة الانسان و يعتبر هذا الرجيم جيد لكن ليس من الممكن اتباعة لفترة طويلة .

 

 

رجيم حساء الكرنب

 

 

 

يعتمد هذا النوع من الرجيم على حساء الكرنب و تناول بعض انواع الاطعمة الاخرى مثل الفاكهة و الخضار لعدة ايام و من الشهيرات اللاتى اتبعن هذا النوع من الرجيم ليز هيرلى .

 

 

يتميز رجيم حساء الارنب بانه يودى الى نقصان الوزن بسرعة هائلة و لكنة يسبب فقدان الجسم للكثير من المواد الغذائية الضرورية لجسم الانسان اذا استمر الانسان باتباعة اكثر من فترة قصيرة لان السعرات التي توجد في هذا الرجيم قليلة جدا و من الممكن ان تكون خطيرة كما يصعب اتباعة لفترة كبيرة من الوقت اولاكثرمن بضعة ايام .

 

 

رجيم النقاط الغذائيه

 

يعتمد رجيم النقاط الغذائية على تعيين نقاط محددة لكل يوم ثم تحديد نقاط لكل من انواع الطعام الموجودة فياكل الانسان اي شيئ يريدة من الطعام ضمن عدد معين من النقاط لكل يوم و من الفنانات اللاتى نجحن في اتباع هذا الرجيم سارة فرجسون

 

 

رجيم تقسيم الوجبات

 

 

 

يعتمد هذا الرجيم على تقسيم الوجبات .

 

 

كل و جبة فيها 40 من الكربوهيدرات و انواع من الفواكة و الخضروات 30 بروتينات و 30 زيوت و دهون غير انه يشجع الجسم على حرق تراكمات الدهون و من الشهيرات اللاتى اتبعنة جينيفر انستون و ساندرا بولك لكنة يعتبر من انواع الرجيم المعقدة و من الصعب اتباعة .

 

 

رجيم منع الدهون

 

 

 

يعتمد هذا النوع من انواع الرجيم على الامتناع عن تناول الدهون مثل الزيوت و الزبدة معظم الالبان و انواع التسالى و المكسرات و المقالى .

 

 

يعتبر هذا الرجيم منخفض السعرات الحرارية ليبلغ الهدف المرجو منه و هو التخلص من تراكمات الدهون الموجودة في منطقة الفخذين و الارداف .

 

 

كما ينصح في هذا الرجيم بالاستمرار في تناول انواع الاسماك الدهنية من مرة الى مرتين في الاسبوع الواحد كما ينصح الخبراء بتناول المكسرات يوميا حيث ان الدهون ضرورية لصحة الفرد عندما يتناولها بكميات مناسبه.

صور احدث انواع الرجيم

 

 

 

643 views

احدث انواع الرجيم