احدث انواع الرجيم


احدث انواع الرجيم

 

كثيرا نقوم بعمل رجيم ونصاب بالاحباط عند فشله فاليكم احدث انواع الرجيم التي توصل اليها العلم والتي حازت علي نتائج هائله

صوره احدث انواع الرجيم

 

مجموعة مميزه من اكثر انواع الرجيم نجاحا

 

 

 

الرجيم الذي اصبح هوسا للعديد من الاشخاص و تتبعه النجمات و الشهيرات بكثرة تنوعت اشكاله و من افضلها :

 

رجيم اتكنز

 

 

 

يعتبر هذا الرجيم المثير للجدل و الذي تحدث الناس عنه بشكل هائل من افضل انواع الرجيم حسب راي البعض و البعض الاخر اثبت انه من اخطر النظم الغذائية التي توثر سلبا على صحة الانسان .



اما كيفية هذا الرجيم تعتمد على منع تناول اي نوع من الفواكه و الكاربوهيدرات وينصح بتناول البروتينات وانواع من الدهون وقد قام باتباع هذا الرجيم الكثير من النجوم في كل انحاء العالم ويقول اخصائيو التغذيه انه لا ضرر ينتج منه اذا اتبعه الانسان لمدة تتراوح بين اسبوع الى اسبوعين ولكنه يصبح خطيرا على صحة الانسان عند الالتزام به لمدة طويله جدا خصوصا للاشخاص المعرضين لامراض تضيق الشرايين و غيرها .

 

الرجيم السريع

 

 

 

يعتمد هذا الرجيم على ان ياكل الانسان كل يوم وجبه واحده فقط تحوي على طعامصحي وفيها حوالي 500 سعره حرارية تقريبا بالاضافه الى وجبتين كل منهما مكونه من مشروب او حساء فيه العديد من الفيتامينات و لكن لا يوجد فيه معادن ضرورية لصحة الانسان ويعتبر هذا الرجيم جيد لكن ليس من الممكن اتباعه لفتره طويله .

 

رجيم حساء الكرنب

 

 

 

يعتمد هذا النوع من الرجيم على حساء الكرنب وتناول بعض انواع الاطعمه الاخرى مثل الفاكهه والخضار لعده ايام ومن الشهيرات اللاتي اتبعن هذا النوع من الرجيم ليز هيرلي .



يتميز رجيم حساء الارنب بانه يودي الى نقصان الوزن بسرعه هائله ولكنه يسبب فقدان الجسم للكثير من المواد الغذائية الضرورية لجسم الانسان اذا استمر الانسان باتباعه اكثر من فتره قصيرة لان السعرات التي توجد في هذا الرجيم قليلة جدا و من الممكن ان تكون خطيره كما يصعب اتباعه لفتره كبيرة من الوقت اولاكثرمن بضعه ايام .

 

رجيم النقاط الغذائيه

 

يعتمد رجيم النقاط الغذائية على تعيين نقاط محدده لكل يوم ثم تحديد نقاط لكل من انواع الطعام الموجوده فياكل الانسان اي شيئ يريده من الطعام ضمن عدد معين من النقاط لكل يوم ومن الفنانات اللاتي نجحن في اتباع هذا الرجيم ساره فرجسون

 

 

رجيم تقسيم الوجبات

 

 

 

يعتمد هذا الرجيم على تقسيم الوجبات .



كل وجبه فيها 40 من الكربوهيدرات و انواع من الفواكه والخضروات 30 بروتينات و30 زيوت ودهون غير انه يشجع الجسم على حرق تراكمات الدهون ومن الشهيرات اللاتي اتبعنه جينيفر انستون وساندرا بولك لكنه يعتبر من انواع الرجيم المعقده ومن الصعب اتباعه .

 

رجيم منع الدهون

 

 

 

يعتمد هذا النوع من انواع الرجيم على الامتناع عن تناول الدهون مثل الزيوت و الزبدة معظم الالبان وانواع التسالي و المكسرات والمقالي .



يعتبر هذا الرجيم منخفض السعرات الحرارية ليبلغ الهدف المرجو منه و هو التخلص من تراكمات الدهون الموجوده في منطقة الفخذين والارداف .



كما ينصح في هذا الرجيم بالاستمرار في تناول انواع الاسماك الدهنيه من مره الى مرتين في الاسبوع الواحد كما ينصح الخبراء بتناول المكسرات يوميا حيث ان الدهون ضرورية لصحة الفرد عندما يتناولها بكميات مناسبه.

صوره احدث انواع الرجيم

 

 

 

520 views

احدث انواع الرجيم