اسباب المغص مع حبوب منع الحمل


اسباب المغص مع حبوب منع الحمل

سبب المغص للمراءه التي تستخدم و سيله الحبوب لمنع الحمل

 

 

صوره اسباب المغص مع حبوب منع الحمل

 

 

تبين نه يمكن تلافى هذه العراض بمجرد تغيير نوع الحبوب و التوقف عنها نهائيا ،



و هم هذه الاعراض الثانويه الناجمه عنها ما يلى
– اضطرابات المعده قد تسبب حبوب منع الحمل قيئا و دوخه و شعورا بالثقل في منطقه المعده ،



و هى عوارض شبيهه بتلك التى تشعر بها المره الحامل عند الصباح ،



لكن هذه العراض تزول بعد يام و شهر و بعد تبديل وقت تناولها
– زياده الوزن و السمنه لوحظ ن نصف النساء اللواتى استعملن الحبوب لمده سنه و كثر قد زاد وزنهن 1 و 2 كيلو تقريبا .



و يعزو الاخصائيون هذه الزياده لى

صوره اسباب المغص مع حبوب منع الحمل

 

حسن في القابليه على تناول الطعام و احتباس السوائل في الجسم و الراحه النفسيه و زوال القلق من امكانيه حدوث الحمل
– لام و احتقان في الثدى و هذا ما يمكن ن يحصل عند بدء استعمال حبوب منع الحمل ،



و لكن هذه الاحتقان سرعان ما يزول عاجلا م جلا

  • مغص مع حبوب منع الحمل
  • هل برشام منع الحمل يحدث مغص
  • اسباب المغص مع حبوب منع الحمل
  • حبوب الحمل سببتلي مغص
  • حبوب منع الحمل تسبب المغص
  • هل الحبوب تسبب مغص
  • هل حبوب الحمل تسبب مغص
  • هل حبوب منع الحمل تسبب مغص
  • هل ممكن لحبوب منع الحمل ان تتسبب في مغص
3٬710 views

اسباب المغص مع حبوب منع الحمل