اسماء مسلسلات رمضان 2019 , اسماء المسلسلات المصريه في رمضان



 اسماء مسلسلات رمضان 2019 اسماء المسلسلات المصرية في رمضان
اسم مسلسل رمضان 2019 اسم المسلسل المصري في رمضان
نعرض لكم اسماء مسلسلات رمضان التي عرضت و حققت نجاح باهر لبعض المسلسلات و احتلت المراكز الاولي
لتحقيقها نسبة مشاهدة عالية بعكس بعض المسلسلات التي و جدت الكثير من الانتقادات
صور اسماء مسلسلات رمضان 2019 , اسماء المسلسلات المصريه في رمضان
منافسة قوية متوقعة في الموسم الرمضاني هذا العام مع عودة كبار النجوم للشاشة الصغيرة و استمرار الباقين في المنافسة «الشروق» تحاول هنا رصد اهم هذه العمال و تقدم خريطة متكاملة للمسلسلات التليفزيونية المصرية المتوقع عرضها في شهر رمضان المقبل.
«صاحب السعاده»..

 

الزعيم يكمل تصويرة رغم الانسحابات
برغم كل الصعوبات التي و اجهت مسلسلة «صاحب السعاده» يصر عادل امام على التواجد الرمضاني في دور بهجت و هو اب لخمس بنات يحاول اشاعة السعادة في كل من حوله.
هذا هو الدور الذي يلتقي به الفنان عادل امام و جمهورة في رمضان للمرة الثالثة على التوالي بعد «فرقة ناجي عطا الله» و «العراف» و بنفس فريق العمل حيث يكتبة يوسف معاطي و يخرجة رامي امام و يشاركة البطولة هذه المرة كل من فاروق الفيشاوي و خالد زكي في دور و زير الداخلية و زوجتة لواء شرطة و تلعبها نهال عنبر اضافة الى لبلبة و محمد امام و دوارد و لقاء سويدان و حمد عيد و لطفي لبيب و حمد حلاوة و ياسر فرج و نجي سويدان و منصور امين و مينة خليل و نجي و جدان و نادية خيري و كان من المفترض ان يشاركهم البطولة محمود يس لكنة اعتذر لظروف و صفها ب«المهنيه» و حل خالد زكي محله.
دهشة الفخرانى: الملك لير بالصعيدى
بالرغم من النجاح الكبير الذي حققة اخر اعمالة «الخواجة عبد القادر» غاب الفنان يحيي الفخراني العام الماضي ليعود هذا الموسم و معه الثنائي الذي شاركة النجاح و هما السيناريست عبد الرحيم كمال و المخرج شادي الفخرانى.

 

و يلعب الفخراني في المسلسل دور ثري صعيدي يقوم بكتابة كل ثروتة لبناتة و هو على قيد الحياة و لكن يحدث عكس المتوقع حيث تتخلي عنه بناتة في عقوق و جحود لبيهم في محاكاة صعيدية لرواية و ليم شكسبير الشهيرة «الملك لير» و يشاركة بطولة المسلسل كل من نبيل الحلفاوي ياسر جلال ياسر المصري فتحي عبد الوهاب يسرا اللوزي حنان مطاوع سماح السعيد و عايدة عبد العزيز.
وكان الفخراني اصر على بناء قرية كاملة على مساحة 20 فدانا ليصور فيها المسلسل و هي المرة الثانية التي يلجا فيها الكاتب لمسرحية «الملك لير» حيث كان قد استوحي منها من قبل مسلسلة «الرحايا» الذي لعب بطولتة نور الشريف.
«بوهيبة في جبل الحلال» يعيد محمود عبد العزيز
مستعينا بالمخرج عادل اديب للمرة الثانية بعد لقائهما السابق في «باب الخلق» و يشاركة البطولة و فاء عامر و سلوي خطاب و طارق لطفي و كريم محمود عبد العزيز و شرف عبد الغفور و هبة مجدي و منال سلامة و ايهاب فهمي و نهلة سلامة و نيرمين الفقي و رامي الطومباري و محمد على و مي سليم و خالد سليم و علاء مرسي و مظهر ابوالنجا و حمد فؤاد سليم و نيرمين ما هر.

 

المسلسل يكتبة ناصر عبد الرحمن و تدور قصتة حول «بوهيبه» و هو رجل متعدد العلاقات النسائية ما يسبب له مشكلة تغير مجري حياتة و هو مسلسل كوميدي في نصفة الاول حتى تتصاعد الاحداث.
«سراي عابدين» .

 

.

 

لقاء النجوم
يسرا و نيللي كريم و غادة عادل و حمد عز و مي كساب و نور اللبنانية يلتقون في رمضان القادم مع مسلسل «سراي عابدين» الذي تدور احداثة في فترة حكم الخديو اسماعيل الذي يلعبة احمد عز و تلعب يسرا دور الملكة الم بينما تلعب نيللي كريم دور توءم احداهما متزوجة من الخديو و تلعب مي كساب دور زوجتة المصريه.
المسلسل يخرجة عمرو عرفة و سيتم عرضة في شهر رمضان بالرغم من ان بداية المشروع كان لعرضة خارج هذا الموسم.

 

المسلسل كان من المفترض ان يتم عرضة بداية من شهر ابريل الجاري بمعدل حلقة اسبوعيا و لكن اصرار بطلتة يسرا على التواجد الرمضاني و عدم قبولها لعرض مسلسل بهذه الضخامة خارج الموسم الابرز غير ري الجهة المنتجه.
«الكسلانس» احمد عز يدخل المنافسه
رجل ناضج يطلق عليه لقب الاكسلانس حمد عز يجد نفسة في غمضة عين متهم بجريمة قتل بشعة و الغرب انه لا ناقة له و لا جمل في تلك القضية تنقلب حياة هذا الرجل رسا على عقب حيث يتعين عليه الهروب من اجل اثبات براءتة و يتنقل من بلدة الى اخرى في محولة يائسة منه للبحث عن الحقيقة على الجانب الخر تساعد هذا الرجل المظلوم فتاة شابة تربطهما ببعضهما البعض قصة حب و لكن الظروف تقف امامهما.
هذه هي قصة المسلسل الذي كتبة احمد سلامة و يخرجة و ائل عبد الله و يشاركة البطولة كل من اللبنانية نور و صلاح عبد الله و منه فضالي و انتصار و احمد حلاوة و حمد رزق.
المسلسل تم بيعة حصريا لقناة النهار.
مبراطورية مين؟: هند صبرى
عن فكرتها و سيناريو و حوار غادة عبد العال تعود هند صبري للماراثون الرمضاني بعد ان غابت عنه نتيجة لظروف الحمل.

 

و العمل الذي تخرجة مريم ابوعوف و يشاركها بطولتة عزت ابوعوف و احمد داش و محمد ممدوح و محمد شاهين و سلوي خطاب و العديد من ضيوف الشرف تدور احداثة حول عائلة مصرية تعيش في الخارج لمدة 15 عاما و تعود لمصر للعيش فيها برغم الوضاع الحاليه.
وكانت اسرة العمل صورة مؤخرا في مطار القاهرة لمدة يوم واحد دفعت خلالة 30 الف جنية رسوما للتصوير هناك و صورة لمدة اسبوع بلندن.
تامر حسني يعود للدراما ب«فرق توقيت»
بعد ثلاث سنوات منذ مسلسلة الول «دم» يعود الفنان تامر حسني لساحة المنافسة مستعينا بالفنانين محسن محيي الدين و حسن يوسف و معه كل من نيكول سابا و مي سليم و التونسي ظافر العابدين المسلسل يكتبة محمد سليمان و يخرجة اسلام خيري الذي قدم من قبل مسلسلات «سيدنا السيد» و «الكبير قوى».
قصة العمل تدور في اطار اجتماعي كوميدي حول علاقة الرجل بالمرة من منظور معاصر و كيف تطورت العلاقات النسانية و العاطفية و الاجتماعية داخل المجتمع من خلال مجموعة من قصص الحب و بطل المسلسل شاب يخوض العديد من التجارب العاطفية و يتعرض لمواقف كثيرة يبرز من خلالها كيف اصبحت طبيعة العلاقة بين الرجل و المرة في 2019 و لذلك فن السياسة ليست جزءا من الحداث.
حسن يوسف كان المرشح الاول للعب دور و الد تامر حسني لكنة اعتذر في اللحظات الاخيرة نتيجة لضعف المقابل المادي المعروض ليتم استبدالة بالنجم العائد محسن محيي الدين.
«عد تنازلى» لكندة علوش و عمرو يوسف
تواصل الفنانة السورية كندة علوش تقديم بطولاتها الرمضانية للعام الرابع على التوالي في «عد تنازلى» و هو المسلسل الذي ينتجة احمد حلمي و يشاركها البطولة كل من عمرو يوسف و طارق لطفي و ياسر على ما هر و رندة البحيري و سيد رجب و محمد فراج و ناهد رشدى.

 

و يكتبة تامر ابراهيم و يخرجة حسين المنباوى.
«دلع البنات» كوميديا لصلاح العزب
خيرا تحققت امنية كندة علوش و قدمت دورا كوميديا هذا هو لسان حال مسلسل «دلع البنات» الذي تتشارك بطولتة كل من كندة علوش و مي عزالدين و يكتبة محمد صلاح العزب و تخرجة شيرين عادل و يشاركهم بطولتة كل من سمير غانم و كريمة مختار و محمد امام و خالد سليم و سعد الصغير و ريم البارودي و فادية عبد الغني و حجاج عبد العظيم.

 

المسلسل يدور حول صراع طريف بين فتاتين احداهما برجوازية و الثانية شعبيه.
«هل اسكندريه» يعيد هشام سليم
المسلسل المتوقف منذ ثلاثة اعوام تغير اسمه من «هل اسكندريه» ليصبح «الدار امان» و ليعود مرة اخرى للاسم القديم نتيجة لصرار خيري بشاره.
كانت مرشحتة الولي هي داليا البحيري التي اعتذرت لارتباطها بعمل اخر و يذهب الدور لبسمة و كانت جومانا مراد هي صاحبة الدور الصلى منذ ثلاث سنوات عندما كان سيخرجة محمد على.

 

و يصبح بطلة هشام سليم بعد اعتذار اسر يس و تيم الحسن و هو من اخراج خيري بشارة و يكتبة بلال فضل.
يوسف الشريف يستكمل مغامرتة ب«الصياد»

يواصل الفنان يوسف الشريف تواجدة الرمضاني للعام الخامس على التوالي ب«الصياد» مع المخرج احمد مدحت و السيناريست عمرو سمير عاطف في تعاونهما الثاني بعد رقم مجهول.

 

و تشاركة بطولتة دينا فؤاد و معهم احمد صفوت و يناس كامل.
غادة عبد الرازق تلعب «سيدة مصر الولى»
العمل الذي كان مرشحا له سيرين عبد النور استطاعت غادة عبد الرازق الحصول عليه و تنازلت عن بطولة مسلسل: «شجرة الدر» من اجله.

 

العمل يشاركها بطولتة كل من ممدوح عبد العليم و ريهام حجاج و يكتبة ياسر عبد المجيد و عمرو الشامي و يخرجة محمد بكير و تلعب فيه دور زوجة رئيس الجمهوريه.
«سجن النسا» مسلسل يجمع النجمات
سجانة صغيرة يقودها حظها لدخول السجن الذي تعمل به و تلتقي بمجموعة سيدات و حالات داخل السجن هذا هو الدور الذي تلعبة نيللي كريم في مسلسلها الجديد «سجن النسا» الذي تشاركها بطولتة التونسية درة في دور احدي السجينات و تحل ضيفة على العمل روبي الذي تكتبة مريم نعوم و تخرجة كاملة ابو ذكري و مخوذ عن كتاب يحمل الاسم نفسة لفتحية العسال.
داليا مصطفى تنقذ «نا عشقت»
نقذت الفنانة داليا مصطفى مسلسل «نا عشقت» لامير كرارة و الذي اعتذرت عنه نجمات كثيرات نتيجة لزمات مع منتجة العمل المخوذ عن رواية لمحمد المنسي قنديل تحمل الاسم نفسة و كتب السيناريو لها هشام هلال و تخرجة مريم الحمدي في اولي تجاربها الخراجية و تدور احداثة حول شخصية البطل التي يلعبها امير الذي يترك حبيبتة و تلعبها داليا مصطفى في محطة قطار لتدخل المستشفي و تمرض حتى يعود لانقاذها و يلعب منذر رياحنة دور صديقة الذي يرعي حبيبتة و يموت من اجلها و معهم نجلاء بدر.
محمد رمضان بطلا دراميا للمرة الولي في «ابن حلال»
يبدا محمد رمضان اولي بطولاتة الدرامية مع «ابن حلال» الذي كتبة حسان دهشان و يخرجة ابراهيم فخر و يشاركة بطولتة كل من هالة فاخر و وفاء عامر و احمد فؤاد سليم و حنان سليمان و علا غانم و نورهان و محمود الجندي و سارة سلامة و حمد سعيد عبد الغني و تدورحداثة حول الصراع بين الاغنياء و الفقراء.
«الخطيئه»..

 

مسلسل جديد من 60 حلقة يعرض نصفة في رمضان
يلعب شريف سلامة دور شاب ثري متزوج و لدية طفلة و يكتشف ان و الدة الفعلى ليس رجل الاعمال و تتوالي الاحداث في المسلسل الذي كتبة فداء الشندويلي و يخرجة احمد سمير فرج و سيتم عرضة على مرحلتين الاولي 30 حلقة في رمضان و الثانية 30 حلقة بعد الشهر الكريم و هي التجربة التي يواصل المنتج صادق الصباح تقديمها للمرة الثالثة على التوالي بعد «زي الورد» و «دم و جميله».
«مراض نسا» مصطفى شعبان
مستعينا بالمخرج محمد النقلي و السيناريست احمد عبد الفتاح يدخل الفنان مصطفى شعبان الموسم الرمضاني و معه كل من ايمان العاصي و حورية فرغلي و صابرين و يلعب فيه شعبان دور طبيب امراض متعدد العلاقات النسائيه.
وكان المسلسل و اجة ازمة في البحث عن شقيقة مصطفى شعبان و اعتذرت عنه العديد من الممثلات منهن مريم حسن ليستقر عن سارة سلامه.
«صديق العمر» ثلاثي الزعيم و المشير و الفنانه
عن قصة صداقة الزعيم جمال عبد الناصر و المشير عبد الحكيم عامر و بينهما زواجة من الفنانة برلنتي عبد الحميد تدور احداث مسلسل صديق العمر الذي يلعب فيه جمال سليمان دور عبد الناصر و باسم سمرة دور المشير عبد الحكيم عامر و الفنانة درة في دور برلنتي عبد الحميد و صبري فواز دور محمد حسنين هيكل.
«سيرة الحب»..

 

يعيد سيرين عبد النور لدراما ال90 حلقه
تعود سيرين عبد النور لدراما ال90 حلقة من انتاج السى.بى.سي بالاشتراك مع شركة سورية تحت ادارة المخرج ما ندو العدل و يشاركها البطولة الفنان خالد سليم.
«الصندوق السود»..

 

اولي بطولات رانيا يوسف الدراميه
تلعب رانيا يوسف اولي بطولاتها المطلقة مع المخرج عادل الاعصر و السيناريست طارق بركات.

 

و المسلسل متوقف حاليا نتيجة لازمة ما لية قد تطيح به خارج الموسم الرمضانى
«السبع و صايا»..

 

اصرار على البطولة الجماعيه
سبعة اشقاء يتفرقون نتيجة لاحداث كثيرة يبدون رحلة التجمع مرة اخرى هذه هي قصة العمل التي يلعبها كل من رانيا يوسف و يتن عامر و هنا شيحة و محمد ممدوح و محمد شاهين و نسرين امين و معهم سوسن بدر و صبري فواز و وليد فواز و ناهد السباعي و حمد فؤاد سليم.
المسلسل يكتبة محمد امين راضي و يخرجة خالد مرعي و ينتجة شريف المعلم.
«تفاحة ادم» تدخل خالد الصاوي الجنة الرمضانيه
ريهام عبد الغفور و بسمة هما اسلحة خالد الصاوي في مسلسلة الجديد مع المخرج على ادريس و الكاتب محمد الحناوي و المنتج جمال العدل و كانت ازمة نشبت بسبب اسمه بين الصاوي و المخرج شريف مندور اتهم فيها الصاوي مندور بسرقة اسم العمل و اختيارة لفيلمة الجديد.
«المرافعه»..

 

حكاية سوزان تميم على الشاشه
اللبنانية دوللي شاهين تلعب بطولة مسلسل المرافعة الذي يؤكد الكثيرون انه عن محاكمة قاتلي سوزان تميم.

 

و العمل يخرجة عمر الشامي بعد استبعاد مخرجة الول حازم فودة و اعتذار عدة مخرجين عنه قبل الاستقرار على عمر.

 

كتبة تامر عبد المنعم و يشارك في بطولتة محمود يس.
«كيد الحماوات» بين سوسن بدر و انتصار
المخرج احمد صقر و سوسن بدر و انتصار و هالة صدقي و ما جدة زكي يحاولون منافسة الكبار من خلال هذا العمل.

 

المسلسل انتاج مشترك بين مدينة النتاج و تليفزيون الكويت و حصل احمد صقر على مليون و نصف المليون جنية اجرا عن اخراجة للعمل الذي تم بيعة لقناة النهار ب10 ملايين جنية كعرض اول في رمضان.
«فيفا اطاطا» و ردود فعل سلبية بعد اول اعلان
يعود الفنان محمد سعد لشخصيتة القديمة «طاطا» التي قدمها من قبل في فيلم «عوكل» لينافس بها في موسم رمضان القادم.

 

المسلسل تشاركة بطولتة ايمي سمير غانم و يخرجة سامح عبد العزيز و تم طرح اول اعلاناتة الترويجية منذ عدة ايام و لقي العديد من ردود الفعل السلبية على موقع التواصل الاجتماعى.
«وساوس» زينه
معدلات تصوير جيدة يحققها المخرج حسني صالح مع بطلتة زينة اكدت لحاق العمل بالموسم الرمضاني القادم.
المسلسل يلعب بطولتة كل من زينة و تيم الحسن و نضال الشافعي و لطفي لبيب و سوسن بدر و يكتبة محمد ذو الفقار.

صور اسماء مسلسلات رمضان 2019 , اسماء المسلسلات المصريه في رمضان

images/img_12/0242754fb41f18dc674d9118b70309e5.jpg

 

  • اسماء مسلسلات رمضان 2019
  • مسلسلات رمضان 2019
  • اسماء مسلسلات رمضان 2018
  • مسلسلات رمضان 2018 المصرية
  • مسلسلات رمضان 2019 المصرية
  • اجمل مسلسلات
  • مسلسل الكبير رمضان 2019
  • اسماء مسلسلات 2019
  • اسماء مسلسلات رمضان 2017 المصرية
  • اسماء مسلسلات رمضان 2017

9٬282 views

اسماء مسلسلات رمضان 2019 , اسماء المسلسلات المصريه في رمضان