اسماء مسلسلات رمضان 2019 , اسماء المسلسلات المصريه في رمضان


 اسماء مسلسلات رمضان 2019 اسماء المسلسلات المصرية في رمضان
اسم مسلسل رمضان 2019 اسم المسلسل المصري في رمضان
نعرض لكم اسماء مسلسلات رمضان التي عرضت وحققت نجاح باهر لبعض المسلسلات واحتلت المراكز الاولي
لتحقيقها نسبة مشاهدة عاليه بعكس بعض المسلسلات التي وجدت الكثير من الانتقادات
صوره اسماء مسلسلات رمضان 2019 , اسماء المسلسلات المصريه في رمضان
منافسه قوية متوقعه في الموسم الرمضانى هذا العام مع عوده كبار النجوم للشاشه الصغيرة واستمرار الباقين في المنافسه «الشروق» تحاول هنا رصد اهم هذه العمال وتقدم خريطه متكاملة للمسلسلات التليفزيونيه المصرية المتوقع عرضها في شهر رمضان المقبل.
«صاحب السعاده»..

الزعيم يكمل تصويره رغم الانسحابات
برغم كل الصعوبات التي واجهت مسلسله «صاحب السعاده» يصر عادل امام على التواجد الرمضانى في دور بهجت وهو اب لخمس بنات يحاول اشاعه السعادة في كل من حوله.
هذا هو الدور الذى يلتقى به الفنان عادل امام وجمهوره في رمضان للمره الثالثة على التوالى بعد «فرقه ناجى عطا الله» و«العراف» وبنفس فريق العمل حيث يكتبه يوسف معاطى ويخرجه رامى امام ويشاركه البطوله هذه المره كل من فاروق الفيشاوى وخالد زكى في دور وزير الداخلية وزوجته لواء شرطة وتلعبها نهال عنبر اضافه الى لبلبه ومحمد امام ودوارد ولقاء سويدان وحمد عيد ولطفى لبيب وحمد حلاوه وياسر فرج ونجى سويدان ومنصور امين ومينه خليل ونجى وجدان وناديه خيرى وكان من المفترض ان يشاركهم البطوله محمود يس لكنه اعتذر لظروف وصفها ب«المهنيه» وحل خالد زكى محله.
دهشه الفخرانى:

الملك لير بالصعيدى
بالرغم من النجاح الكبير الذى حققه اخر اعماله «الخواجه عبد القادر» غاب الفنان يحيى الفخرانى العام الماضى ليعود هذا الموسم ومعه الثنائى الذى شاركه النجاح وهما السيناريست عبد الرحيم كمال والمخرج شادى الفخرانى.

ويلعب الفخرانى في المسلسل دور ثرى صعيدى يقوم بكتابة كل ثروته لبناته وهو على قيد الحياة ولكن يحدث عكس المتوقع حيث تتخلى عنه بناته في عقوق وجحود لبيهم في محاكاه صعيديه لروايه وليم شكسبير الشهيره «الملك لير» ويشاركه بطوله المسلسل كل من نبيل الحلفاوى ياسر جلال ياسر المصرى فتحى عبد الوهاب يسرا اللوزى حنان مطاوع سماح السعيد وعايده عبد العزيز.
وكان الفخرانى اصر على بناء قريه كاملة على مساحه 20 فدانا ليصور فيها المسلسل وهى المره الثانية التي يلجا فيها الكاتب لمسرحيه «الملك لير» حيث كان قد استوحى منها من قبل مسلسله «الرحايا» الذى لعب بطولته نور الشريف.
«بوهيبه في جبل الحلال» يعيد محمود عبد العزيز
مستعينا بالمخرج عادل اديب للمره الثانية بعد لقائهما السابق في «باب الخلق» ويشاركه البطوله وفاء عامر وسلوى خطاب وطارق لطفى وكريم محمود عبد العزيز وشرف عبد الغفور وهبه مجدى ومنال سلامة وايهاب فهمى ونهله سلامة ونيرمين الفقى ورامى الطومبارى ومحمد على ومى سليم وخالد سليم وعلاء مرسى ومظهر ابوالنجا وحمد فؤاد سليم ونيرمين ماهر.

المسلسل يكتبه ناصر عبد الرحمن وتدور قصته حول «بوهيبه» وهو رجل متعدد العلاقات النسائية ما يسبب له مشكلة تغير مجرى حياته وهو مسلسل كوميدى في نصفه الاول حتى تتصاعد الاحداث.
«سراى عابدين» .

.

لقاء النجوم
يسرا ونيللى كريم وغاده عادل وحمد عز ومى كساب ونور اللبنانية يلتقون في رمضان القادم مع مسلسل «سراى عابدين» الذى تدور احداثه في فتره حكم الخديو اسماعيل الذى يلعبه احمد عز وتلعب يسرا دور الملكه الم بينما تلعب نيللى كريم دور توءم احداهما متزوجه من الخديو وتلعب مى كساب دور زوجته المصريه.
المسلسل يخرجه عمرو عرفه وسيتم عرضه في شهر رمضان بالرغم من ان بداية المشروع كان لعرضه خارج هذا الموسم.

المسلسل كان من المفترض ان يتم عرضه بداية من شهر ابريل الجارى بمعدل حلقه اسبوعيا ولكن اصرار بطلته يسرا على التواجد الرمضانى وعدم قبولها لعرض مسلسل بهذه الضخامه خارج الموسم الابرز غير رى الجهه المنتجه.
«الكسلانس» احمد عز يدخل المنافسه
رجل ناضج يطلق عليه لقب الاكسلانس حمد عز يجد نفسه في غمضه عين متهم بجريمة قتل بشعة والغرب انه لا ناقه له ولا جمل في تلك القضية تنقلب حياة هذا الرجل رسا على عقب حيث يتعين عليه الهروب من اجل اثبات براءته ويتنقل من بلده الى اخرى في محوله يائسه منه للبحث عن الحقيقة على الجانب الخر تساعد هذا الرجل المظلوم فتاة شابه تربطهما ببعضهما البعض قصة حب ولكن الظروف تقف امامهما.
هذه هى قصة المسلسل الذى كتبه احمد سلامة ويخرجه وائل عبد الله ويشاركه البطوله كل من اللبنانية نور وصلاح عبد الله ومنه فضالى وانتصار واحمد حلاوه وحمد رزق.
المسلسل تم بيعه حصريا لقناة النهار.
مبراطوريه مين؟:

هند صبرى
عن فكرتها وسيناريو وحوار غاده عبد العال تعود هند صبرى للماراثون الرمضانى بعد ان غابت عنه نتيجة لظروف الحمل.

والعمل الذى تخرجه مريم ابوعوف ويشاركها بطولته عزت ابوعوف واحمد داش ومحمد ممدوح ومحمد شاهين وسلوى خطاب والعديد من ضيوف الشرف تدور احداثه حول عائلة مصرية تعيش في الخارج لمدة 15 عاما وتعود لمصر للعيش فيها برغم الوضاع الحاليه.
وكانت اسرة العمل صورة مؤخرا في مطار القاهره لمدة يوم واحد دفعت خلاله 30 الف جنيه رسوما للتصوير هناك وصورت لمدة اسبوع بلندن.
تامر حسنى يعود للدراما ب«فرق توقيت»
بعد ثلاث سنوات منذ مسلسله الول «دم» يعود الفنان تامر حسنى لساحه المنافسه مستعينا بالفنانين محسن محيى الدين وحسن يوسف ومعه كل من نيكول سابا ومى سليم والتونسى ظافر العابدين المسلسل يكتبه محمد سليمان ويخرجه اسلام خيرى الذى قدم من قبل مسلسلات «سيدنا السيد» و«الكبير قوى».
قصة العمل تدور في اطار اجتماعى كوميدى حول علاقه الرجل بالمره من منظور معاصر وكيف تطورت العلاقات النسانيه والعاطفيه والاجتماعيه داخل المجتمع من خلال مجموعة من قصص الحب وبطل المسلسل شاب يخوض العديد من التجارب العاطفيه ويتعرض لمواقف كثيرة يبرز من خلالها كيف اصبحت طبيعه العلاقه بين الرجل والمره في 2019 ولذلك فن السياسة ليست جزءا من الحداث.
حسن يوسف كان المرشح الاول للعب دور والد تامر حسنى لكنه اعتذر في اللحظات الاخيرة نتيجة لضعف المقابل المادى المعروض ليتم استبداله بالنجم العائد محسن محيى الدين.
«عد تنازلى» لكنده علوش وعمرو يوسف
تواصل الفنانه السورية كنده علوش تقديم بطولاتها الرمضانيه للعام الرابع على التوالى في «عد تنازلى» وهو المسلسل الذى ينتجه احمد حلمى ويشاركها البطوله كل من عمرو يوسف وطارق لطفى وياسر على ماهر ورنده البحيرى وسيد رجب ومحمد فراج وناهد رشدى.

ويكتبه تامر ابراهيم ويخرجه حسين المنباوى.
«دلع البنات» كوميديا لصلاح العزب
خيرا تحققت امنيه كنده علوش وقدمت دورا كوميديا هذا هو لسان حال مسلسل «دلع البنات» الذى تتشارك بطولته كل من كنده علوش ومى عزالدين ويكتبه محمد صلاح العزب وتخرجه شيرين عادل ويشاركهم بطولته كل من سمير غانم وكريمه مختار ومحمد امام وخالد سليم وسعد الصغير وريم البارودى وفاديه عبد الغنى وحجاج عبد العظيم.

المسلسل يدور حول صراع طريف بين فتاتين احداهما برجوازيه والثانية شعبيه.
«هل اسكندريه» يعيد هشام سليم
المسلسل المتوقف منذ ثلاثه اعوام تغير اسمه من «هل اسكندريه» ليصبح «الدار امان» وليعود مره اخرى للاسم القديم نتيجة لصرار خيرى بشاره.
كانت مرشحته الولى هى داليا البحيرى التي اعتذرت لارتباطها بعمل اخر ويذهب الدور لبسمه وكانت جومانا مراد هى صاحبه الدور الصلى منذ ثلاث سنوات عندما كان سيخرجه محمد على.

ويصبح بطله هشام سليم بعد اعتذار اسر يس وتيم الحسن وهو من اخراج خيرى بشاره ويكتبه بلال فضل.
يوسف الشريف يستكمل مغامرته ب«الصياد»

يواصل الفنان يوسف الشريف تواجده الرمضانى للعام الخامس على التوالى ب«الصياد» مع المخرج احمد مدحت والسيناريست عمرو سمير عاطف في تعاونهما الثاني بعد رقم مجهول.

وتشاركه بطولته دينا فؤاد ومعهم احمد صفوت ويناس كامل.
غاده عبد الرازق تلعب «سيده مصر الولى»
العمل الذى كان مرشحا له سيرين عبد النور استطاعت غاده عبد الرازق الحصول عليه وتنازلت عن بطوله مسلسل:

«شجره الدر» من اجله.

العمل يشاركها بطولته كل من ممدوح عبد العليم وريهام حجاج ويكتبه ياسر عبد المجيد وعمرو الشامى ويخرجه محمد بكير وتلعب فيه دور زوجه رئيس الجمهوريه.
«سجن النسا» مسلسل يجمع النجمات
سجانه صغيرة يقودها حظها لدخول السجن الذى تعمل به وتلتقى بمجموعة سيدات وحالات داخل السجن هذا هو الدور الذى تلعبه نيللى كريم في مسلسلها الجديد «سجن النسا» الذى تشاركها بطولته التونسية دره في دور احدى السجينات وتحل ضيفه على العمل روبى الذى تكتبه مريم نعوم وتخرجه كاملة ابو ذكرى ومخوذ عن كتاب يحمل الاسم نفسه لفتحيه العسال.
داليا مصطفى تنقذ «نا عشقت»
نقذت الفنانه داليا مصطفى مسلسل «نا عشقت» لامير كراره والذى اعتذرت عنه نجمات كثيرات نتيجة لزمات مع منتجه العمل المخوذ عن روايه لمحمد المنسى قنديل تحمل الاسم نفسه وكتب السيناريو لها هشام هلال وتخرجه مريم الحمدى في اولى تجاربها الخراجيه وتدور احداثه حول شخصيه البطل التي يلعبها امير الذى يترك حبيبته وتلعبها داليا مصطفى في محطه قطار لتدخل المستشفى وتمرض حتى يعود لانقاذها ويلعب منذر رياحنه دور صديقه الذى يرعى حبيبته ويموت من اجلها ومعهم نجلاء بدر.
محمد رمضان بطلا دراميا للمره الولى في «ابن حلال»
يبدا محمد رمضان اولى بطولاته الدراميه مع «ابن حلال» الذى كتبه حسان دهشان ويخرجه ابراهيم فخر ويشاركه بطولته كل من هاله فاخر ووفاء عامر واحمد فؤاد سليم وحنان سليمان وعلا غانم ونورهان ومحمود الجندى وساره سلامة وحمد سعيد عبد الغنى وتدورحداثه حول الصراع بين الاغنياء والفقراء.
«الخطيئه»..

مسلسل جديد من 60 حلقه يعرض نصفه في رمضان
يلعب شريف سلامة دور شاب ثرى متزوج ولديه طفلة ويكتشف ان والده الفعلى ليس رجل الاعمال وتتوالى الاحداث في المسلسل الذى كتبه فداء الشندويلى ويخرجه احمد سمير فرج وسيتم عرضه على مرحلتين الاولى 30 حلقه في رمضان والثانية 30 حلقه بعد الشهر الكريم وهى التجربه التي يواصل المنتج صادق الصباح تقديمها للمره الثالثة على التوالى بعد «زى الورد» و«دم وجميله».
«مراض نسا» مصطفى شعبان
مستعينا بالمخرج محمد النقلى والسيناريست احمد عبد الفتاح يدخل الفنان مصطفى شعبان الموسم الرمضانى ومعه كل من ايمان العاصى وحوريه فرغلى وصابرين ويلعب فيه شعبان دور طبيب امراض متعدد العلاقات النسائيه.
وكان المسلسل واجه ازمه في البحث عن شقيقه مصطفى شعبان واعتذرت عنه العديد من الممثلات منهن مريم حسن ليستقر عن ساره سلامه.
«صديق العمر» ثلاثى الزعيم والمشير والفنانه
عن قصة صداقه الزعيم جمال عبد الناصر والمشير عبد الحكيم عامر وبينهما زواجه من الفنانه برلنتى عبد الحميد تدور احداث مسلسل صديق العمر الذى يلعب فيه جمال سليمان دور عبد الناصر وباسم سمره دور المشير عبد الحكيم عامر والفنانه دره في دور برلنتى عبد الحميد وصبرى فواز دور محمد حسنين هيكل.
«سيره الحب»..

يعيد سيرين عبد النور لدراما ال90 حلقه
تعود سيرين عبد النور لدراما ال90 حلقه من انتاج السى.بى.سى بالاشتراك مع شركة سورية تحت ادارة المخرج ماندو العدل ويشاركها البطوله الفنان خالد سليم.
«الصندوق السود»..

اولى بطولات رانيا يوسف الدراميه
تلعب رانيا يوسف اولى بطولاتها المطلقه مع المخرج عادل الاعصر والسيناريست طارق بركات.

والمسلسل متوقف حاليا نتيجة لازمه ماليه قد تطيح به خارج الموسم الرمضانى
«السبع وصايا»..

اصرار على البطوله الجماعيه
سبعه اشقاء يتفرقون نتيجة لاحداث كثيرة يبدون رحله التجمع مره اخرى هذه هى قصة العمل التي يلعبها كل من رانيا يوسف ويتن عامر وهنا شيحه ومحمد ممدوح ومحمد شاهين ونسرين امين ومعهم سوسن بدر وصبرى فواز ووليد فواز وناهد السباعى وحمد فؤاد سليم.
المسلسل يكتبه محمد امين راضى ويخرجه خالد مرعى وينتجه شريف المعلم.
«تفاحه ادم» تدخل خالد الصاوى الجنه الرمضانيه
ريهام عبد الغفور وبسمه هما اسلحه خالد الصاوى في مسلسله الجديد مع المخرج على ادريس والكاتب محمد الحناوى والمنتج جمال العدل وكانت ازمه نشبت بسبب اسمه بين الصاوى والمخرج شريف مندور اتهم فيها الصاوى مندور بسرقه اسم العمل واختياره لفيلمه الجديد.
«المرافعه»..

حكايه سوزان تميم على الشاشه
اللبنانية دوللى شاهين تلعب بطوله مسلسل المرافعه الذى يؤكد الكثيرون انه عن محاكمه قاتلى سوزان تميم.

والعمل يخرجه عمر الشامى بعد استبعاد مخرجه الول حازم فوده واعتذار عده مخرجين عنه قبل الاستقرار على عمر.

كتبه تامر عبد المنعم ويشارك في بطولته محمود يس.
«كيد الحماوات» بين سوسن بدر وانتصار
المخرج احمد صقر وسوسن بدر وانتصار وهاله صدقى وماجده زكى يحاولون منافسه الكبار من خلال هذا العمل.

المسلسل انتاج مشترك بين مدينه النتاج وتليفزيون الكويت وحصل احمد صقر على مليون ونصف المليون جنيه اجرا عن اخراجه للعمل الذى تم بيعه لقناة النهار ب10 ملايين جنيه كعرض اول في رمضان.
«فيفا اطاطا» وردود فعل سلبيه بعد اول اعلان
يعود الفنان محمد سعد لشخصيته القديمة «طاطا» التي قدمها من قبل في فيلم «عوكل» لينافس بها في موسم رمضان القادم.

المسلسل تشاركه بطولته ايمى سمير غانم ويخرجه سامح عبد العزيز وتم طرح اول اعلاناته الترويجيه منذ عده ايام ولقى العديد من ردود الفعل السلبيه على موقع التواصل الاجتماعى.
«وساوس» زينه
معدلات تصوير جيده يحققها المخرج حسنى صالح مع بطلته زينه اكدت لحاق العمل بالموسم الرمضانى القادم.
المسلسل يلعب بطولته كل من زينه وتيم الحسن ونضال الشافعى ولطفى لبيب وسوسن بدر ويكتبه محمد ذو الفقار.

صوره اسماء مسلسلات رمضان 2019 , اسماء المسلسلات المصريه في رمضان

images/img_12/0242754fb41f18dc674d9118b70309e5.jpg

 

  • اسماء مسلسلات رمضان 2018
  • مسلسلات رمضان 2018 المصرية
  • اسماء مسلسلات رمضان 2017 المصرية
  • اسماء مسلسلات رمضان 2017
  • مسلسلات رمضان 2019
  • مسلسلات رمضان 2017 المصرية
  • اشهر جمل محمد رمضان
  • اقوي السلسلات المصريه المعروضه حاليا
  • اجمل مسلسلات
  • اسم طفله في شهر رمضان
7٬739 views

اسماء مسلسلات رمضان 2019 , اسماء المسلسلات المصريه في رمضان