الخميس , أكتوبر 17 2019



اضرار فقدان الوزن بسرعة

اضرار فقدان الوزن بسرعه

 

هناك طرق متنوعة لكي تتخلصي من الوزن الزائد كي تمنحك جسد رشيق و لكن هناك ايضا اضرار لبعض انواع الحميات التي تتبعها السيدة دون ان تعرف ما هي اضرارها لذلك يجب الاهتمام بنوع الريجيم و يجب الا نفرح بخسارة الوزن بسرعة و لكن الافضل نزول الوزن ببطء

صور اضرار فقدان الوزن بسرعة

صور

 

من اضرار انقاص الوزن السريع هوان  خسارة الوزن تكون من وزن الماء  فى الجسم و ليس من حرق الدهون مما يودى الى الجفاف و التاثير على كل اعضاء الجسم  و كل العمليات الحيوية و الشعر و البشرة و منثما يعود وزن الماء مرة اخرى بمجرد التوقف عن عملية خسارة الوزن بسرعه.

الاصابة بالاسهال و في بعض الحالات يكون الاسهال متبوعا بالامساك هو ضرر اخر من اضرار خسارة الوزن بسرعة استمرار الاسهال لفترة طويلة يودى الى الاصابة بالجفاف و الجفاف  قد يكون مصدرخطورة كبيرة على الحياه.

من اضرار نقص الوزن السريع  انة عند محاولتك لانقاص الوزن بسرعة  تعملى على التقليل من السعرات الحراريه  التي يحتاجها الجسم  و معروف ان السعرات الحرارية هي مصدر الطاقة للجسم و نتيجة لذلك سوف تشعري في الغالب بالدوار و التعب و الخمول و الرغبة في النوم طوال اليوم.

سوء التغذية من اضرار خسارة الوزن بسرعة التي قد تحدث على المدى البعيد لان نقص السعرات الحرارية في النهاية يودى الى خلل في امداد الجسم بالمعادن و الاملاح و الفيتامينات الضرورية و بالتالي الاصابة بالانيميا

 

صور اضرار فقدان الوزن بسرعة

 

 

 

اضرار انقاص الوزن بسرعه

اضرار فقدان الوزن بسرعه

أضرار فقدان الزيادة في الوزن

اضرار انزال الوزن بسرعه

اضرار نقص الوزن

860 views

اضرار فقدان الوزن بسرعة