الابراج حسب الاشهر

الابراج حسب الاشهر الهجريه

 

اليوم هنقدم الابراج على حسب  الشهور الهجريهو لكل برج صفات و مميزات تميزه عن اي برج اخر

 

 

بالصور الابراج حسب الاشهر 20160717 112

برج الكيرم من 15 محرم لي 15 صفر
نت سوف تكون من سباب ضياع مستقبل بو جيرانكم الوظيفي..بسبب كثره تسلقك
للنخل..ولن تترك هذه العاده لا بعد ن تصلفط على خشتك عده مرات متلاحقه..مما
قد تسبب حدوث انفصام في شخصيه برطمك..فيبد برطمك بالحساس انه خشم و ليس
برطم..حينها سوف تتوهق توهيقتن كبيره… و افلقنى يا شيخ ن كنت مملوح..

برج البياله من 15 صفر لي 15 ربيع و ل
تدخل بقاله ما يبيعون كراث..

و نت طالع تزلق بقرطاسه بسكوت ريكو..ويمر هايلوكس
محمل ثلاث هنود و يرش عليك مويه من اللى بالرض..عاد تخاف ن خشتك تغيرت
ملامحها .

.وتصاب بحاله من الدلاخه تستمر ثمان طعش دقيقه..وتزيد حالتك الاستدلاخيه شيئا
فشيئا..وتروح تاكل فصفص سوبر مصرى .

.ويجيك مغص بصبع رجلك الوسطي..وبعد مده
تلاحظ ن كل اللى كلته سابق الذكر..قاضيه مدته..باختصار..نت حظك رايح فيها

 

 

 

 

 

 

بالصور الابراج حسب الاشهر 20160717 1416

برج القوطى من 15 ربيع و ل لي 15 ربيع ثاني
تفحيطك بالسيكل منذو صغرك..قد تسبب في ن يكون هناك سوء تفاهم بين عيونك..مما
اضطر ن يقوم بوك بتصفيقك كل يوم على باله يبى يعدل عيونك…وسوف تبتسم لك
وحده عند بقاله و هى المره الولي و الخيره..وتبى تضيع علومك…وتقوم نت و تبد
تسحب جلنطات بالددسن..وتصدم عمود لمبه مكتوب عليه ذكريات م سعد..ويجي
بو سعد و يتمردغ ببطنك لين تقتنع بالمثل اللى يقول كن دلخا تعش حياتك هنيئا..

برج الطرمبه من 15 ربيع ثانى لي 15 جماد و ل
دمانك للعب السونى بلاى ستيشن ..سوف يعرضك للانفلاق بقوطى حمضيات من خوك
الصغير..وزعقه من مك يعنى تهزيئه بصوت مرتفع ..وراح تتولد في طيات خشتك
رده فعل تجاه القواطي..مما سوف يجعلك عرضه لسخريه كل الحلاقين..ولكن و مع كل
هذا…نت جميل الوجه..وسوف تكون احد سباب تحويل طالبات حارتكم اللى داخلات
قسم طب..يدخلن قسم ثار..

برج الملعقه من 15 جماد و ل لي 15 جماد ثاني
تثرك السريع بما يحدث حولك..قد يتسبب في تغيير اسمك من سمير لي الهام
شاهين..لنه راح يصادف انك تدخل على ناس يناظرون تمثليه مصريه بطوله تحيه
كاريوكا..ومادرى و ش دخل الهام شاهين…نت طويل و خبل..والمثل اللى يقول..شف
وجه العنز و احلب بيبسي..قايلينه في..
كثيرا ما تفقع و جهك من اللموزينات..حيث انك تفضل ركوب باص خط البلده..

برج البرتقاله من 15 جماد ثانى لي 15 رجب
نطقك للحروف..رايح فيها..وقد يتسبب في ن يمسكك ربع عرابجه..ويلبسونك سترتش
ضيق مره..ويعصرونك لين تقعد تصيح..وتجيك جلطه دماغيه بخشمك .

.ويطيح شعر
سيقانك..وتنفصل ركبتك عن يدك..وتصيبك حاله من الجزع و الهلع..بسبب كثره تنسيم
الكوره من النخل اللى بحوشكم….حظك تبى تلقاه تحت زوليه مقلط رجال بشقه
باكستانيه ساكنين بغينيا الجديده جنوب الرياض..مقابل تموينات بو سعد..

برج الشطه من 15 رجب لي 15 شعبان
نت ذكي نسان بالعالم…فى نظر نفسك..ينلعب عليك بسرعه..يعنى مخفه..لو
يقولون لك انقز من الفيصليه قلت لا ابنقز من عماره المملكه طول شوي..تتمتع بشخصيه
قويه عند زملاؤك اللى من نفس فصيلتك الاستدلاخيه..كثيرا ما يحالفك الحظ في
الشارات فغالبا ذا وصلت الشاره تصير خضراء..حسن ما فيك انك تدربى براسك و لا
تدرى و ش الدنيا..فنت تعمل بالمثل القائل..اضحك للدنيا و لو تفلت بوجهك عادي..

برج الزراديه من 15 شعبان لي 15 رمضان
شخاص هذا البرج ما درى و ش يبون من الدنيا..اللى مولود في هذا البرج..من ريي
السديد انه يروح لقرب طريق سريع ينسدح فيه على مل يدعسه قلابى ن شاء لله..ومع
ذلك حظهم يكسر الحصى..
برج صعفق من 15 رمضان لي 15 شوال
نت حظك مدحدر من عمود لمبه ملبق جنبه سيكل هندى مربوط بسلسله و ذا نسرق
هالسيكل يحسبونك نت اللى سارقه..ويدفعونك غرامه و تنسجن مع واحد غني..وتسلفه
عشرين ريال لنه ما معه صرف..وذا طلعتوا من السجن يبى يردها لك عشرين لف..وتبي
تنبسط..وبالخير يمسكك بوك و يمحطك بال@[email protected]ريه عشانك خذت ربا….باختصار
حظك تلقاه تحت قوطى ميرندا فراوله الشكل القديم شاربه سودانى مدرس ملاء…

برج الدريشه من15 شوال لي 15 ذو القعده
يطلق عليك لقب البطران..لما تتمتع به من فزعه لجميع خوياك الطفارى..وتباشر
عليهم..وهذا قد يؤدى لي مردود ع@-..-..-.

حسب النظريه الفيزيائيه تروش و لو بتراب
فتراب خير من و لاشي…نت موب ناقص لا تهتم بنظافتك الشخصيه….وذا بغيت تتنكر
ولا يعرفك احد نصحك تتروش عشان تتغير ملامح و جهك…انتبه من سواقكم..لنه قد
يكون سبب في تخر ولاده العنز اللى نت شاريها….ولو نى دارى انك منتب وجه سواقين..

برج ال@[email protected]ريه 15 ذو القعده لي 15 ذو الحجه
يتمتع صحاب هذا البرج بالذكاء الفائق..لدرجه نهم يدخلون الاختبارات و هم
ما ذاكروا..تبى تشارك بمن سيربح المليون..وتبى توصل للسؤال الخير..بس يبى يدق
عليك خويك بخر لحظه و يعلمك ن بنت جيرانكم ما تحبك..وانه رايحه و طى مع بوك
وتموت فيه .

.وتصاب نت بحاله تسمي الاستصطال المزمن…ويدخلونك مستشفي و تجي
ممرضه و تفقد الذاكره هالممرضه و تحبك بالغلط و تجيبون عيال تسمونهم على اسم
خال مك من الرضاع

برج المصاقيل من 15 ذو الحجه لي 15 محرم
خشمك كبير..ونت معيى تقتنع بهذه الحقيقه..كبر خشمك سوف يسبب لك مشاكل ذا
جيت تصور..فيضطر المصور انه ياخذ لك صورتين و حده لك و الثانيه لخشمك…يصارحك
حارس استراحتكم بن خشمك كبير..فتنفخ عليه نت..فيعبر عن مشاعره و يقوم
يفقع و جهك و يصير و جهك كنه علبه هندسه ما فيها منقله..بس فيها مثلث..والفرجار ضايع….ومع كل ذلك تبى تتزوج و حده تشبه ساندرا بولوك..يا بختك يا عم..

خس

 

 

بالصور الابراج حسب الاشهر 20160717 1417

 

 

  • ابراج حسب الشهر
  • صور الابراج حسب الاشهر
  • الابراج علي حسب الشهور
  • بوروج حسب شهر الميلاد
  • صورت اشهر مع ابراج
  • الاأبراج حسب الأشهر
  • اجمل ما فيك حسب شهر ميلادك
  • مك حسب شهر ميلادك
  • البرج مقابل الاشهر
  • الشهور والابراج بالصور
1٬838 views

الابراج حسب الاشهر