القرفة والجنزبيل لتخسيس البطن



القرفة و الجنزبيل لتخسيس البطن

تعانى الكثير من السيدات و ايضا الرجال بمجتماعتنا العربية من دهون منطقة البطن الامر الذى قد يسبب الاكتئاب للبعض .

 

.

 

السبب بهذا المظهر هو بالطبع الوجبات السريعة بالمقام الاول و لكن هناك حل .

 

.

 

استعيني بالقرفة و الجنزبيل لاتمام مهمة تخسيس البطن بشكل فعال

 

 

صور القرفة والجنزبيل لتخسيس البطن

طريقة اعداد القرفة و الزنجبيل للتخلص من الدهون حول البطن

 

تنقيع اعواد القرفة داخل الزنجبيل بعد ذلك نقوم بوضع ملعقة صغيرة من القرفة داخل محلول الزنجبيل الطازج و لكن يشترط التعاطي المستمر لهذا الخليط بعد الكل حيث ان الخليط يعتبر قوي جدا و مفيد جدا في عملية حرق الدهون.
لاتقتصر فوائد الزنجبيل و القرفة في عملية حرق الدهون و التخسيس فقد و انما لهم دور و فوائد عديدة في علاج العديد من مشاكل الشعر كمشكلة تساقط الشعر او مشكلة جفاف الشعر.
يعمل الزنجبيل على تنشيط الدورة الدموية لجسم الانسان و بالتالي يساعد الزنجبيل على توصيل الدم الى فروة الرس و بالتالي ينصح دائما بتدليك الشعر و خاصة فروة الرس بالزنجبيل لعلاج مشاكل تساقط الشعر.
القرفة لها فوائد كثيرة جدا و التي لا تقل اهميتها عن الزنجبيل فالقرفة تساعد على حرق الدهون ايضا و على اكساب فمك رائحة جميله.
القرفة تساعدك ايضا على التخلص من الانتفاخ و علاج ايضا لنزلات البرد القوية عن طريق غلي القرفة مع الماء و وضع بهما عسل و فلفل.
للقرفة فوائد ايضا في زيادة افراز البول و تعالج القرفة الشد العصبي و لها فوائد عديدة في حل مشاكل البشرة و ازالة حبوب الشباب حيث نتي بمسحوق القرفة و نضع عليهم بعضا من عصير الليمون و يوضع الماسك على البثور السوداء و يساعد ذلك على علاجها و التخلص منهم نهائيا.

صور القرفة والجنزبيل لتخسيس البطن

 

فوائد الزنجبيل والقرفة والبردقوش للتخسيس

682 views

القرفة والجنزبيل لتخسيس البطن