الإثنين , أكتوبر 21 2019



بحث كامل عن اداره الوقت

بحث كامل عن ادارة الوقت

اليوم هقدملكم كل ما يخص ادارة الوقت و ازي ننظمة و ازي نتعامل معه

صورة بحث كامل عن اداره الوقت

صور

1.

 

تحدد الهدف منذ اللحظة الولى

2.

 

تفكر بالنتائج الرائعة التي ستكسبها فيما لو فكرت بشكل صحيح في دارة و قتك و استثمارة بالشكل المثل.

3.

 

نجاز الكثير من العمال في زمن قصير.

4.

 

حل العديد من المشاكل بجهد قل.

5.

 

الستقرار الجتماعى و النفسي.

6.

 

المزيد من الاستقرار العاطفي.

7.

 

الشعور بالسعادة و القوة و التفاؤل.

8.

 

التخلص من التراكمات السلبية التي تنهك طاقات النسان .

 

9.

 

التخلص من الحزن و القلق و بد حياة جديده،

 

لن تستطيع الكلمات و صفها،

 

و لكن بمجرد ن تعيش هذه التجربة ستدرك روعة تنظيم الوقت و دارته.

 

الوقت هو الشيئ المشترك بين الكل فالوقت للكل و لكن هناك اختلاف في كيفية استغلال الوقت من شخص لخر.

•     نت المسئول الوحيد عن و قتك و تستطيع ن تستغلة و تخطط له فالوقت يسير بسرعة ثابتة و لا يمكن تقديمة و تخيرة فالذى يمضى الوقت و ليس نحن فالوقت له كمية و له نوعية فلا تسرق وقت الخرين و لا تدعهم يسرقون و قتك.

•     الوقت هو المقياس الذى نعتمد عليه في سرعة النجاز و المنافسة و صبحت كل المجالات تعتمد على الوقت كمقياس مدي استغلاله.

•     الوقت يمكنك من اكتشاف مدي الاستغلال المثل له فهو داة تقويم و رقابة حيث كل عمل له فترة زمنية محددة و بداية و نهايه.

كما ستدرك قيمة الوقت: فالدارة الناجحة للوقت تجعلنا نشعر بالتوازن في حياتنا و نتعرف على مواطن القصور و الضعف و تجعلنا نشعر و نحدد ى من النشطة هي الهم و التي تشغلنا بصورة كبر في حياتنا و تجعلنا نشعر ذا كانت بعض النشطة مثل النشطة الاجتماعية و دور العائلة و من هم قريبون منا هل لهم دور في حياتنا م نهم ليس لدينا وقت لكي نضعهم ضمن ما يشغلنا ن نهم مستبعدون .

 

فكيف تتعامل مع و قتك و تديرة هي مهارة يمكنك تعلمها و تنميتها مع الوقت فهي تجعلك تنظم و قتك بين كل النشطة التي في حياتك فنجعل و قتا لعملك و فقا للنشطة الاجتماعية و وقت للعائلة و عندها ستشعر بذن الله بالتوزان و السعادة .

 

وهناك مقوله تؤكد همية دارتنا لوقتنا الوقت يطير فهل نت الطيار م حد الركاب.

دارة و قتك بطريقة سهلة صحيحة سوف تجعلك تشعر نك في الطريق الصحيح و التجاة الصحيح فهي تجعلك لا تعتمد على المماطلة و التسويف و اختلاق العذار فابد الن و تعلم من خلال هذه الحقيبة التدريبية كيف تاخذ على نفسك عهدا و تقول لنفسك لن اختلق العذار لتجيل العمال منها ستعاهد مع نفسك بنك لن تخرج من هذا البرنامج التدريبى لا وقت حصلة مهارات عالية تدير بها الوقت و بالتالي حياتك .

 

ستتعلم كيف تجعل لنفسك حافز يدفعك لنجاز هدفك و تعد لنفسك مكافة عند الانتهاء من العمل و ستكتسب بذن المهارة في تحقيق الهداف في مدة زمنية محددة و ستنمى الذكاء الجتماعى و الدارى لديك في ن تعمل بطريقة فضل لا بمشقة كبر و ذلك للتميز بين الشغل و الانشغال و بين الكفاءة و الفاعليه.

وفى ذلك يقول بو بكر الصديق رضى الله عنه ” اعلم ن لله عملا بالنهار لا يقبلة بالليل و عملا بالليل لا يقبلة بالنهار “

لقد صبح دراك همية الوقت و ضرورة استغلالة معروفا على نطاق عالمي و بذلك لا يمكن النظر لي دارة الوقت على نها دارة تنظيمية فقط.

ن هذه الحقيبة التدريبية لن تتوقف بك عند حدود تنظيم الوقت و دارتة بل ستكسبك فؤائد لا حدود لها فقد قام بعدادها فريق متخصص في علم النفس الدارى لغرض ن تكون مهارات حياتية في شتي جوانب الحياة .

 

– See more at: http://www.sst5.com/programDetails.aspx?ProgId=106&SecID=18#sthash.zpXlB7XF.dpuf

 

صورة بحث كامل عن اداره الوقت

images/5/e3d91aa42748f809c6f859df15f5bc6d.jpg

 

 

 

651 views

بحث كامل عن اداره الوقت