توقعات عبدالعزيز الخطابي 2019 , علم الفلك

توقعات عبد العزيز الخطابي 2019 علم الفلك

 

 

توقعات العالم الفلكي عبدالعزيز الخطابي للسنة الجديدة و لكن تذكروا ” كذب المجمون و لو صدقوا ”

 

صور توقعات عبدالعزيز الخطابي 2019 , علم الفلك

 

عبدالعزيز الخطابي الحرب في المنطقة العربية بدت سنه2019 و عنى بالحرب هنا ثورات ما يسمي بالربيع العربي و سميتها حربا لن فيها جرحي و موتي و الذين بلغ عددهم اللاف ما بين ثورة مصر و تونس و ليبيا و سوريه.
وهذه الحرب لن تتوقف بل ستستمر و ستتزايد حيث اتوقع نشوبها حتى في لبنان و الردن و شمال افريقيا و فريقيا الوسطي مما يعني ان القادم اعظم من حيث التوترات السياسية في العالم العربي ككل.
لنتحدث عن المنطقة العربية التي تعرف مزيدا من التوثر هل تتوقع ان يكون تدخل امريكي في سورية و سقوط نظام السد

 


التدخل المريكى في سورية امر مؤكد و سيقع في القريب العاجل و سقوط السد امر محتم و مصيرة سيكون كمصير صدام حسين و القذافى لن القاعدة تقول القاتل لابد ان يقتل.
ماذا عن الزمة المصرية هل ستحل ام ستستمر؟
عبدالعزيز الخطابي الزمة المصرية ستستمر و تمني ان يتمالك الشعب المصري اعصابة لنة اذا اشتعلت فن الاقتصاد المصري سينهار اكثر فكثر و ستحتاج مصر 50 سنة لتعود ام الدنيا و صوت الشعب العربي كما كانت.
صور توقعات عبدالعزيز الخطابي 2019 , علم الفلك
لنعود الى المغرب كيف تري الوضع المغربي سياسيا و قتصاديا

 

 

هل سيعرف المغرب تطورات مستقبلية

 


المغرب منهار اقتصاديا و لا احد يشعر بذلك و توقع بعد الدخول المدرسى مباشرة خروج الشعب المغربي في احتجاجات قوية تنديدا بالزيادة في السعار و كما نعلم فالاقتصاد مرتبط بالسياسة و مدام المغرب متزم اقتصاديا فسيتزم سياسيا اكثر فكثر الى غاية سنة 2019 .

 


لنتحدث عن حكومة عبدالله بن كيران و العطب الذى تعانى منه هل تتوقع الفراج قريبا عن التشكيلة الحكومة التي هي طور التكوين

 


عبدالعزيز الخطابي حكومة بنكيران فاشلة و ستسقط رغم كل محاولات الترميم و لابد من العلان عن انتخابات سابقة لوانها لننا لا يمكننا الحديث عن اعادة تشكيل حكومة ظلت ما يقارب خمسة اشهر عاطلة عن العمل .

 


هل تري معى ان امين عام حزب الاستقلال حميد شباط سيستمر في معارضة حزب العدالة و التنمية و هل يمكن لحميد شباط ان يقود اي حكومة مستقبلية

 


عبدالعزيز الخطابي شباط لا يبحث عن المعارضة بل يبحث عن رئاسة المحكومة و بالنسبة للحكومة المستقبلية فليس شباط من سيقودها لن الحزب الذى سيحكم البلاد بعد العدالة و التنمية ليس الاستقلال بل هو الحزب الذى لم يخذ نصيبة من الحكم بعد و هو الصالة و المعاصرة لنة يمتلك اكبر عدد من المقاعد .

 


لننتقل الى الخليج العربي ما هي توقعاتك له هل يا تري ستنتقل الية عدوي التوترات و الزمات السياسية الواقعة حاليا في المنطقة العربية ام انه سيبقي بمني عنها

 


عبدالعزيز الخطابي اتوقع لدول الخليج ضربة اقتصادية هائلة السنة القادمة و بالخص في قطر و المارات
بالنسبة للجارة الجزائرهل تتوقع موت عبدالعزيز بوتفليقة في ظل الزمة الصحية التي يمر بها و التي تثير خلافا حول مستقبل الرئاسة في البلاد

 

 

 

 

  • توقعات عبد العزيز الخطابي 2017
  • عبد العزيز الخطابي 2017
  • الفلكي المغربي عبد العزيز الخطابي 2017
  • توقعات الخطابي 2017
  • تنبؤات عبدالعزيز الخطابي 2017
  • عبد العزيز الخطابي 2019
  • توقعات سنة2019
  • برج الميزان 2017 عبد العزيز ابخطابي
  • الفلكي عبدالعزيز الخطابي 2017
  • تنبؤات الخليج في عام ٢٠١٧
21٬021 views

توقعات عبدالعزيز الخطابي 2019 , علم الفلك