خاطره عن البعد



خاطرة عن البعد

اجمل ما قيل عن البعد

صور خاطره عن البعد

اخترنا لكم عدة قصائد عن البعد التي نرجوان تنال اعجابكم


قصيدة طال البعد للشاعر خالد المرشود الحسينى


طال البعد و زادت لوعات الغياب * انا دخيلك لا يطول غيابك


غيابك بليا سبب و بليا صواب * عود لعقلن في غيابك هذرابك


ودى بجيتك لاكن القلب هاب * شوف عيونك و ظحكتك و هدابك


وليا شفتك و قف قلبي و رتاب * و اخشي الوقوف يم حضرة جنابك


انا دخيل هالعينين كافى عذاب * و هجرك يا الغلا بوجهى كشر انيابك


مليت حمل الفكر و اشيل الاتعاب * الفكر و العقل و البال يتبع سرابك


لى متى و انا من المر شراب * رجيت و طلبت الله يجيبك و لا جابك




قصيدة في البعد عنك – للشاعر يمن نادي

بعيش زي رسام بيظهر في كل عمالة


الحزن بكل شكالة .

 

ولوانة


وزي موسيقار للشر بيعزف كل لحانة


زي مجروح بينزف و اللي جرحة زمانة


زي ديب بيكتب في كل رواياتة

عن قصة حياتة .

 

 

عن الى جرحة و اللي خانة


بكون زي خاين و ول ما خان


خان اللي اتحمل الذل و الهوان علشانة


وراح للشيطان… و سلملة كيانة


في البعد عنك


كل ما بمشي طريق ….

 

بلاقي فيه سد


..وكل ما بهرب من ضيق .

 

 

بروح ل ضيق شد


ولما بسل لية كده…….

 

مش بلاقي رد


..

 

مش بلاقي غير الحزن ده..

 

و دمع عالخد



شعر اخر عن البعد:

البعد لو به خير ما كان خلاك

تقطع من عيون المحب اتصالك


مااكثرك فالصدة و فالوصل ما شواك

الكبر لله ليغرك جمالك


خليتنى للبعد .

 

.

 

و البعد قساك

خلاك تنسى و حد قد و فالك



سليت سيف الهجر كنى من عدك

وذبحت شوق الروح شاللى جري لك


العام ما تصعب ليا قلت بلقاك

واليوم من دون المواصيل هالك


منت ب ردى حسبى على الوقت رداك

غير صفاك و طيبتك و عتدالك



حاولت نسيانك و عييت ل نساك

لجيت بنسي .

 

 

.

 

ذيب صدري عوي لك



لو انك بترجع كثر ما اتمناك

ماكان ذا حالى , و ل ذا بحالك



كثر الجفا و ن ستغفر الله شراك

حبك كفر بى , لعنبو من صفالك



خذاك منى البعد ما عاد بقاك

لكن على قول المثل مش حالك


تدرى و ش اللى يقتل الشوق ى ذاك


لنى ب و لدعمك و ل ولد خالك


الشوق برد و دفى الوصل لقياك


وثلج الجفا خرب طريق اللقا لك


علمتنى حبك , و علمنى نساك


لو كان من دنياى ما به بدالك


تبغي تضيق خطرى جعلة فدك


ماهو بن اللى يعاتبك في حلالك


شعر اخر عن البعد:


حبيبي… تقتلنى و حشة البعد عنك


انتظريوما التقى فيه بك


اشتقت ليك حبيبي


فهاهى روحى تبكي و تمتليء لما و ليتها تلقاك


هذاقدرى و هذا ما جنتة اليام على بالبعد عنك


حبيبي… لا تتركني و حيدة


لا ريد ن تفارق عيناي عيناك


لا ريد ن تفارق يداى لمسة يداك


كنت اتمناك بقربي حتى تعطيني من تجارب الحياة خبرة الحب


كنت اريدك بجواري فمشاعرى تحتاج لي مشاعرك حتى تهد و تطمئن


ياليتك ما بعدت عنى فوجودك قربى قد اشعرنى بلذة هذا الكون


وعلمنى حبك الشعور و التنازل و التفكير بالخر كيف يكون


ليت حياتي قد كانت ملكا لي و حدي


لكنت نذرتها لانتظارك


حبيبي .

 

.

 


شئت م بيت


فان نفسي لا تطيق الحياة دونك


فنا احتاج ليك


احتاج ن تلمس جراحى التي لازالت ندية بيديك


احدثتها سنوات بعدى عنك


ولكن !!

 


اين انت الان حبيبي


قلبي ينفطر لما عليك


وروحي تبكي شوقا ليك


خشي و حدتى و اخشي اكمال الحياة بلا و جودك



شعر اخر عن البعد :


قصيدهعن البعد للشاعر ناصر بن دهيم الدوسرى


مقدر كذب عليك و لا تكذبنى


الحب كبر من جروحى و تفكيرك


شرقت للحب يوم الوقت غربنى


مشيت لك بس طالت بى مشاويرك


عنانى الشوق و المشوار تعبنى


اضمانى البعد و عيوني على بيرك


لو ن لك قلب يقرانى و يكتبنى


ما كان هذا نصيبى من مقاديرك


حب صوت الوصل و البعد جاوبنى


البعد صوتة حرمنى من معاذيرك


ماعاد به شي من فرقاك يطربنى


لاقصيد كتبتة علة يثيرك


حاسب ضميرك حبيبي لا تحاسبنى


وان كنت صادق يبين من تعابيرك


ماقصر الوقت سوابي و عذبنى


من حزن اليام جيتك الله يجير


مقدر كذب عليك و لا تكذبنى


الحب كبر من جروحى و تفكيرك


شرقت للحب يوم الوقت غربنى


مشيت لك بس طالت بى مشاويرك


عنانى الشوق و المشوار تعبنى


اضمانى البعد و عيوني على بيرك


لو ن لك قلب يقرانى و يكتبنى


ما كان هذا نصيبى من مقاديرك


حب صوت الوصل و البعد جاوبنى


البعد صوتة حرمنى من معاذيرك


ماعاد به شي من فرقاك يطربنى


لاقصيد كتبتة علة يثيرك


حاسب ضميرك حبيبي لا تحاسبنى


وان كنت صادق يبين من تعابيرك


ماقصر الوقت سوابي و عذبنى


من حزن اليام جيتك الله يجيرك


يالعنبو غيرك سكت لا تعاتبنى


نا خسرت الكثير و لا بقي غير

 

صور خاطره عن البعد

شعر نبطي غزل

  • خاطرة ذيب العذراء
  • خاطره عن صوت الحبايب وحشة
  • قصيدة عن الغياب والبعد

766 views

خاطره عن البعد