روايات جريئه جدا عن الحب

روايات جريئة جدا عن الحب

 

موضوعنا اليوم مميز جدا و هو  روايات جريئة للحب و هو يمتلي بالرومانسيه  و المشاعر الفياضة و كل هذا يتلخص داخل الرواية يارب تنال اعجابكم

صور روايات جريئه جدا عن الحب

عهود: يمة كم مرة اقولك زواج لا يعني لا

ام عبدا لله:لية طيب رافضة الرجال ما يعيبة شئ ابوك سال عنه و عن اهلة و النعم منهم و لا تنسين بعد انه صديق خالك و طبعة من طبع خالك يعني عز الطلب

عهود:انا ما قلت في الرجال شئ بس الزواج شيلية من بالك لا تقولين لى ان هو سنة الحياه
لانى عارفة و عارفة الاسطوانة حقتك بس انا مش مقتنعة بالزواج اساسا

ام عبد الله:طيب لية و افقتى انك تدخلين على الحريم ما دمك ما راح توافقين

عهود:يمة انا طوعتك و قلت اسكتك و دخلت لك على الحريم و توقعت مثل كل مرة انك ترفضين اوهم يرفضون عشان كذا قبلت ادخل

ام عبد الله:طيب احنا عطينهم كلمة و ابوك و افق و قال لهم بكرة يجون عشان يتفهمون على كل شئ و .

 

.

عهود تقاطع امها:نعم و من عطاكم الحق عشان توافقون صحيح انتوا اهلى بس هذا ما يصير انا مستحيل اتزوجه

ام عبد الله حرام عليك لية تبين تحرمينى من اني اشوفك عروس و اشوف عيالك

عهود: الله يخليك لا تظغطين على و اظن انك عارفة ايش السبب و ما في شئ بالدنيا يغير رايى بالزواج

ام عبد الله: ياحبيبتي لاتحكمين عليه من تجارب غيرك

عهود: ابغي اعرف انت لية مصرة عليه
ام عبدلله: لانى حاسة انه هو الى بيتحملك و هو الى بيقنعك ان الزواج نعمه
عهود: اية باين انه نعمة و الدليل حياتك
ام عبد الله حز في خاطرها ياحبيبتي قلت لك لاتحكمين من تجارب غيرك…وبعدين ياقلبي الرجال
كل يشهد باخلاقة و بالعانى افنعنا ابوك يصرف النظر عن زياد ولد عمك

عهود: بس
تقاطعها ام عبد الله: لابس و لا غيرة اذا كنت ما تعرفين مصلحتك انا اعرفها و مصلحتك مع تركي
وحطى ببالك ان ابوك يتمني انك ترفضينة عشان يزوجك زياد و عارفة انه مو من صالحك تاخذينه
لانك بتعيشين نفس حياتي و ازيد

عهود و عيوني امتلت دموع: يمة بس ما ابي اتزوج
ام عبد الله: مو انت تثقين فيني
عهود بعد تفكير و تردد: ايه
ام عبد الله: و تعرفين اني مستحيل اضرك صح
عهود:امم
ام عبد الله: اتكلى على الله و استخيرى و بعدها لك منى اصرفة لو ما ارتحتى له مو لانك مش مقتنعه
خلاص
عهود:………….
ام عبد الله: خلاص
عهود:امم
ام عبد الله: الليلة بشوفك و اسمع منك
عهود: ليه

ام عبد الله و هي طالعة من غرفة عهود:الموضوع
عهود:بس….

ام عبد الله لان خوالك حددوان بكرة تصير الشوفة و التفاهم على كل شئ

عهود كنت مصدومه:لية العجلة طيب
ام عبد الله: ما نبغي ابوك يتراجع و خلينا نضرب الحديد و هو حامي

لما طلعت امي من الغرفة توجهت على طول للتسريحة و خذت الجوال و دقت على بنت خالة تشكى لها[عهود عمرها 23سنة جسمها حلو لاهى سمينة و لا ضعيفة بيضا و شعرها ناعم و طويل يغطى اردافها صابغتة بنى غامق و مطلع بيضها و حلوه]

عهود:لحقى على تعالى شوفى المصيبة الى انا فيه
ا
نجود:الناس اول يسلمون يسالون عن الاحوال و الاخبار

عهود:انت فاضية اهلى بيزوجوني

نجود:لا هههههة ردو اهل المعرس و وافقت عمتي بعد شصير في الدنيا توقعت السالفة مثل كل مرة ينرد او هم الى يردونك

عهود:هذا من حظي الزفت و الا انا الغلطانة يوم اسمع كلامك و اوافق ادخل لم “وهي تقلد نجود دخلى لهم و انت عارفة ان امك ما راح توافق انك تروحين الدمام بس عشان تسكتينها”مالت عليك هذه و افقت و لا و قالت لابوى بعد و بكرة بيجون يتفاهمون بالتفاصيل يعني خلاص رحت فيها

نجود:شنو رحتى فيها اول مرة اشوف و حدة على و جة زواج و مسويا عزىيابت الناس عسي ان تكرهو شئ فهو خير لكم و بعدين لية ما تفكرين بالناحية الايجابية انك بتصيرين قريبة عندنا متى ما بغيتى تجين عندنا تجين

عهود:وهذا الى هامك من الموضوع احر ما عندي ابرد ما عندك انت عارفة رايى بالزواج

نجود:عارفة و الله عارفة مستحيل اخلى رجال يتحكم فينى و الا يمشي كلمتة على و الا يطول صوتة و يتحكم بروحتى و جيتى صح مش هذا جزء من كلامك المشهور

عهود:مادمك عارفة لية تطولين السالفه

نجود:عارفة بس الى يسمعك يقول انك من سوق لسوق و من بيت لبيت هذا انت حالك من حالنا لا روحة لولا جية ما في غير بيت جدتك و الا مزرعتها

عهود:عارفة بس انت عارفة اني مش مقتنعة بفكرة الزواج يعني واحد غريب ما عرفع فجاهيصير الامر الناهى في حياتي خيران شاءالله ما له حق لهو ابوى و لا امي ياماما خلينى معززة مكرمة بيت اهلى احسن لي

نجود:وانت ان شاءلله بتكونين معززة و مكرمة عندة و لاتنسين انه صديق خالك بعد يعني اخوك مستحيل يخلية ياخذك اذا حس انه ممكن يذلك او يهينك او يطين عليك عيشتك و لا ما في ثقة في خالك و غير كذا هو محترم
وبيغوضك عن اشياء كثيرة فقديتها

عهود:وش الى يضمن لى انه ما يصير مثل ابوى و يذلنى مثل ما يل امي

نجود:اجل وين كلامك معززة و مكرمة بيت ابوك

 


عهود بضيق: فهمينى على الاقل ابوى له الحق يسوى كذا فينى بس هو اذا سواها ما له حق
نجود:طيب انتي استخرتي
عهود: الصراحة اية امس ما درى لية حسيت انه محتاجة استخير
نجود: و بعدين
عهود: ما عرف .

 

.بس الى حسيتة اني مرتاحة و حلمت بحلم و قلتة لخالتي العنود و قالت بتسال
عن تفسيرة و تقول لى اليوم
نجود: اوكى انتظرى لما تدق عليك بس لا تعتمدين على الحلم بس
عهود: عارفة بس لية انتوا مو ***ن تفهمونى انا واحدة مو للزواج ما اصلح
نجود:صدق يوم قال عمي انك عقلك رايح فيها

عهود:اقول انطمى لاطلع م السماعة و اهبداك

نجود:هههههههههههههههههه

عهود اي شعليك انت طيب عندي فكرة شرايك احولة عليك

نجود: نعم لا ياحبيبتي اا ما خذ فضالة احد

عهود: ياربى شسوي

نجود:يابنت الناس عسي ان تكرهوا شيئا فهو خيرا لكم

عهود:يعني عاجبك انهم حطونى بالامر و الواقع

نجود:انت قلتيها و اقع ما في بنت تجلس من غير زواج الا ان كانت شينة او فيها بلي و انت الحمدالله ما في شئ و حمدى ربك انهم ما قطوك على اي واحد و السلام ما عطوة الموافقة الا بعد ما طلعوا روحة اكيد و انت عارفة خوالك بس انا مش كاسر خاطرى الا رجلك العتيد مسكين اكيد امة داعية عليه بياخذ واحدة مثلك معقده

عهود:مالت عليك اقول هذا الى مفروض تقولين يانعومة اذا خذنى تقولين كاسر خاطرك مش اللوم عليك اللوم على الى يكلمك

نجود:انا ما ضربتك على ايدك و قلت لك دقى علي

عهود:نججججججود

نجود:خير

عهود دبرينى عاد

نجود: يعني شتبينى اسوى و بعدين لاتستعجلين ممكن يكون هالرجال مثل ما تبينة و عندك فترة الخطوبة بتتعرفين عليه و ترتاحين لهواشوى اشوى تقتنعين بالزواج

عهود: بس مستحيل اخليع يتحكم فينى و قولى عهود ما قالت

نجود:ههههههههههههههاخاف بكرة اذا تزوجيتى بكرة و قلنا لك شئ تقولين بشاور زوجي قبل

عهود: يخسى ما بغي الا حمار مثلة يتحكم فينى و الا اشاورة في اي شئ يخصن بعدهذا الى ناقص
نجود:ههههههههة على هالحالة ثاني يوم و الاانت بيت اهلك

عهود:والله اهلى يتحملون الى يجيهم

نجود:شكل الاخت ناويه

عهود:انا بقولها بصريح العبارة انا الحين موافقة بس عشان ابين لكم انا مش راعية زواج ما راح اغير شئ من تفكيرى و نشوف شراح يصير و اهلى يتحملون و ذنبى برقبتهم

نجود:شقصدك؟

عهود:الايام بتوضح لك!

نجود:عهود صدق شتقصدين من هالكلام

عهود:والله الين الحين ما في شئ معين في بالى عشان اوضح لك شقصد بالكلام الى قلتة بس اول نعرف اسمه اول و نشوف شيفتة قبل بعدين اقولك

نجود:يعني الحين ما تعرفين شئ عنه؟

عهود:لا

نجود:من صدقك!

عهود:والله لانى ما توقعت ان بصير شئ عشان كذا ما صار عندي اي فضول اعرف اي شئ عنه و حتى امي لمي جات تقولى شئ عنه اقوم و اهد المكان

نجود:انا اقولك

عهود:وانت شعرفك!

نجود:الله يسلمك امس الوالد و الوالدة و هم يتقهون كنت انت و رجلك محور حديثهم

عهود:اها

نجود:المهم اسمه تركي و ………

عهودوهي تقاطعه:وععععععععع اكرة اسم عندي

نجود:وجععععع ان شاءالله بتخلينى اتكلم من غير ما تقاطعيني و الا ما راح اقولك شئ

عهود و هي مبرطمه:انزين كملي

نجود:اى ما تجين الا بالعين الحمرة و ظيفتة محترمة و يشتغل بشركة ال…….وراتبة معتبر بعد و بيسكنك بشقة بالدمام لان شغلة هناك طبعا و عمره…

عهود:صبرى صبري

نجود:وجع مش قلتلك لا تقاطعيني

عهود:وجععع جانى خط ثاني خلينى اشوف مين

نجود:اجل اكلمك بعدين

عهود:لالا تعالى ذى بنت عمتي الملقوفة داقة عشان تتفحص ما لى خلق لها كملي

نجود:وهذا الى متبينة و تبين تعرفين كل شئ عنه اجل لوتبينة شبسوين

عهود:بتقولين و الا شلون و لا تقعدين تمنين ان ما عرفتة منك بعرفة من غيرك فا خلصى علي

نجود:بللل كلتينى بقولك وين و صلنا ……اى عمره33 و عندهثلاث اخوان متزوجين و معيلين و اربع خوات و هم بعد متزوجين و هو اصغر اخوانه
عهود:بلللل و هذا اصغر اخوانة و عمره33 “الله يعيني اكبرمنى بعشر سنينياويلى شكلة بيصير معقد و هذا خالي الى مطيحة معهااحس انه معقد اجل شلون ذا بس انااورية ما حد قالة يتقدم لى “نجود:هوهو وين رحتى نحن هنا
عهود:هامعاك
نجود:وين سرحت في حبيب القلب
عهود:وعععععععع لا يكثر بسيالله ضفى و جهك
نجود:اى بعد ما خذتى الى تبينة بتسكرين يالله لى الله و زيماقلتلك توكلى على الله و لى كاتبة ربى بيصير
عهود:ونعم باللهباي
نجود:باي
سكرت من بنت خالي و انا افكر الله لايحرمنى منك يانجود”نجوداكبر بسنة عن عهود و تعتبرها مثل اختها لان ما عندها خوات عشان كذا تعتبرها مثلاختها”وراحت تنام مع ان الى بمكانها مستحيل ينامون بس هي مطنشة و لاهامها

اليوم الثاني بعد صلاة العشاء جاوا الجماعة و جي وقت الجد وقت الشوفه
ابوعبد الله:حياالله من جانا هذي الساعة المباركة و احنانشترى الرجال يابو عبد الرحمن

ابوعبد الرحمن:هذ العشم بس و لا عليك امر الوالد يبى يشوف كريمتكم

ابوعبد الله:مطلبت الا حقكم عبد الله قم و د تركي المجلس الثاني و ناد اختك

عبد الله ان شاءالله تفضل ياتركي

تركي يالله

صور روايات جريئه جدا عن الحب

 

images/5/a106086551ba289868a3ac751367d9e0.jpg

 

 

  • روايات عن الحب
  • روايات حب جريئة
  • قصه رومانسيه جريئه جدا
  • روايات حب جريئه
  • روايات عن زواج
  • روايات جريئه
  • منحرفه سعوديه
  • روايات رومانسية جريئة جدا
  • روايات رومانسيه سعوديه
  • اجمل قصص الحب الجريئة

1٬675 views

روايات جريئه جدا عن الحب