صيغ الفيديو التي يدعمها الايفون



صور صيغ الفيديو التي يدعمها الايفون

لايمكن لاحد ان ينكر حقيقة انه بفضل شاشات الريتينا عالية الدقه, اصبحت اجهزة ابل هي الافضل ضد اي جهاز اخر من حيث العرض و دقة الشاشة و الجوانب و العرض و غيرها, و نحن نحصل على افضل و افضل مع كل اصدار جديد من اجهزة ابل, و لاكن ما هي فائدة وجود مثل هذي الشاشات في الجهاز اذا كنت لايمكن ان تشغل عليه صيغ الفيديو المختلفة و الى لها شعبية على الايفون الخاص بك

 

 

و هذا يمكن ان يكون مشكلة حقيقة اذا كان على المستخدمين الاعتماد على التطبيق الافتراضى لعرض الفيديو, لاكن فل نشكر الرب هناك الكثير من مشغلات الفيديو الرائعة متوفرة في المتجر الاب ستور و كذلك السيديا, مستخدمين ios لايدركون بعضهم ان لايمكن لك تشغيل اي ملف فيديو لاكن بفضل بعض التطبيقات المميزة نشكرها.

كل شي يعتمد عن العثور على التطبيق الصحيح و المناسب لجهازك , و هذا ما انا بصدد مساعدتك فيه بما يلى سوف نلقى نظرة على بعض من افضل مشغلات الفيديو المتاحة على الاب ستور للايفون و الايباد و سوف اذكر سلبيات و ايجابيات كل واحد منها.

OPlayer

OPlayer-iPhone
ممتاز يدعم عرض الترجمات للافلام و تشغيل ملفات الصوت و ايضن الصوت بالفيديو سوف يستمر بالتشغيل حتى عندما تقفل الشاشة او تخرج من التطبيق يحتوى على متصفح و يب خاص به.
الايجابيات:من السهل نقل الملفات عبر USB و الواى فاى و الانترنت و النسخ الاحتياطى في الايتونز
وسلبياتة الاعلانات الى تظهر في النسخة المجانيه

Download OPlayer Lite

8player

8player 2
تطبيق سلس و سهل و يدعم حتى 1080p فيديو للاجهزة القديمة مثل الايفون و سلبياتة ان النسخة المجانية لايسمح لك بالاحتفاظ لاكثر من 3 فيديوات لابد ان تشترى نسخة كامله

Download 8player Lite

RockPlayer2

 

 

  • الصيغ الي يدعمها الايفون

444 views

صيغ الفيديو التي يدعمها الايفون