علاج تساقط الشعر بالبصل

علاج تساقط ألشعر بالبصل

تخلصى مِن تساقط ألشعر نهائيا باستخدام أدوات بسيطه جداً متوفره بمنزلك و بذلِك لا تَحْتاجين لصرف ألمزيد مِن ألمال فَقط ألمواظبه .
.
استخدمى علاجات تساقط ألشعر بالبصل

 

 

صور علاج تساقط الشعر بالبصل

 

عصير ألبصل ألسهل:
فيِ ألبِدايه يَجب أن تحكمى ألتفكير هَل و صفه ألجمال ألَّتِى تَكون مِن خِلال أستخدام ألبصل لتساقط ألشعر هِى فِى ألساس طريقَه معقده ؟
من خِلال ألتفكير ألعميق ألمثبت بالتجربه ألعمليه ستجدين أن ألحصول على عصير ألبصل لعلاج تساقط ألشعر أمر سَهل للغايه لكِن فِى ألحقيقه تُوجد بَعض ألصعوبه فِى طريقَه ألاستخدام ففيِ ألبِدايه انت بحاجه اليِ تقطيع ألبصل و وضعه فِى ألخلاط ثُم عصر ألبصل للخروج بكبر قدر مِن ألعصير و فيِ ألعاده تلجئين اليِ أستخدام ألزيت ألساخن لتفتيح مسام فروه ألرس لكِن لا يُمكنك تسخين عصير ألبصل لذا قومى بلف منشفه ساخنه على رسك قَبل أستخدام عصير ألبصل بنصف ساعه كى يتِم أمتصاص ألبصل بِكُل سهوله .

 

البصل و ألعسل:
ستكونين بحاجه اليِ بقاءَ عصير ألبصل على شعرك لمده ربع ساعه على ألقل و بعد ذلِك ستقومين باستخدام شامبو معتدل و قد تَحْتوى هَذه ألوصفه على رائحه غَير طيبه و للتغلب على هَذه ألرائحه يُمكنك أستخدام ألعسل للحصول على جيل حيثُ سيعمل على تحمل هَذه ألرائحه و لست بحاجه للسؤال عَن ألفوائد ألكثيره ألَّتِى سوفَ يوفرها لشعرك.

 

البصل و زيت جوز ألهند:
تعتبر هَذه ألطريقَه مِن افضل ألطرق ألعلاجيه ألَّتِى تمنع تساقط ألشعر على ألمدى ألطويل و ألَّتِى تعالج فِى نفْس ألوقت أنبعاث روائح مِن ألشعر كَما أن هَذه ألطريقَه لا تعمل على مَنع تساقط ألشعر فَقط بل تعمل ايضا علَيِ زياده كثافه ألشعر حيثُ ستقومين فِى هَذه ألطريقَه ألعلاجيه بخلط عصير ألبصل مَع جوز ألهند و ستعمل ألوصفه فِى هَذه ألحاله كجيل ليَكون ألاثنان معا على شَكل عجينه حيثُ سيعطيان لشعرك أللمعان كَما أن جوز ألهند سيغذى شعرك مِن جذوره.

صور علاج تساقط الشعر بالبصل

 

432 views

علاج تساقط الشعر بالبصل