علامات تدل ان المراة تحبك

صور علامات تدل ان المراة تحبك

عزيزى الرجل هل يراودك السوال عن حبيبتك ان كانت فعلا تحبك ام لا

 

 

ان كان الجواب بنعم فاعلم ان هناك علامات تدل على حب المراة للرجل .

 


علامات حب المراة للرجل:
1 – الاناقة و التجمل
المراة التي تحب زوجها تحرص على ان تكون انيقة امامة على الدوام و تنظر دائما الية بهيام و هي تلمس شعرها امامة و اذا كان في المكان مراة فهي تلتفت اليها دائما لتتاكد ان منظرها على ما يرام
والعناية بالاناقة و المظهر و الرائحة الطيبة من اصدق و اعمق علامات حب المراة للرجل
والمظهر الانيق هو الذى يحول الحب من غريزة الى عاطفة كما تحول الموسيقي و الصوروالكلمات عاطفة الشاعر من احاسيس الى قصيدة التحسن خير من الحسن
كما ان العطور و الحراير تعمل في نفس المحبين الاعاجي
2 – ترديدها لاسمه
اذا احبت المراة زوجها رددت اسمه كثيرا و هذا صحيح فانه يصبح لاسمه على لسانهاطعم الشهد و مذاق الحلا و هي كانما تستحضرة امامها حين تردد اسمه فتبتهج لذلك
وعموما فان لاسم الحبيب و قعا جميلا على النفس و كانة لم يعد مجرد اسم و انما هو موسيقي و شعر
قال قيس للبني
فان ذكرت لبني هششت لذكرها ….

 

كما هش للثدي الدرور و ليد
3 – الاحترام و الخضوع
او لنقل المطاوعة فالمراة تطيع الرجل الذى تحبة و المثل الانجليزي يقول الموافقة ام الحب
فالمراة تجرى في ميدان الرجل و تكاد تتبعة كظلة و من النادر ان تعاندة وان عاندتة فكى تثير حب
تقول سعاد الصباح
مولاى ان جائك هذا الخطاب
اوراقة من شوق روحى لباب
حروفة من ذوب قلبي المذاب
وعطرة من كاس حبى رضاب
فلا تك من لهفتى في ارتياب
ولا تظن القلب اغفي و تاب
مولاي
قلبي في انتظار الجواب
مقابل هذا الله يجيرك المراة اذا كرهت فلو قدم لها رجلها كنوز الدنيا لم تكن عندة شيئا
4 – غيرتها عليه
المثل الذى يقول الغيرة دخان الحب و هذا المثل صحيح مئة بالمئة لا يخرج منه الا الشواذ الذين يوكدون القاعدة فان هناك نادرين و نادرات متبلدى الاحساس لا يكادون يغارون و هناك من النساء من تغار و لكنها تضحى فان المراة بطبيعتها التضحية و البذل و العطاء و المراة التي تحب زوجها تغار عليه و لكنها قلما تبدى غيرتها بشكل مباشر لان هذا يطعن كبريائها و يعرى ضعفها
تقول حفصة بنت الحاج
اغار عليك من عيني و مني
ومنك و من زمانك و المكان
ولو اني خباتك في عيوني
الي يوم القيامة ما كفاني
5 – حبها لغيرته
المراة تحب ان يغار زوجها عليها و تغضب اذا كان لا يغار لان معنى عدم غيرتة عليها انها لا تهمة و لا يحبها و ذلك يولمها اشد الالم فليس هناك امر و لا اقتل من الحب من طرف واحد فالمراة يهمها ان تكون معشوقه
6 – الهبوط الى مستواه
المراة اذا احبت رجلها و كانت اعلى منه مستوي في التعليم او المجتمع فانها تفضل ان تهبط الى مستواة و لا تشعرة باى فارق بل تشعرة بانه سيدها و مولاها ثم انها تدرى انه لايستمتع معها الا حين تنزل الى مستواة او تكون اقل منه كما يفترض بين الانثى و الذكر او كما تعود المجتمع على الاقل
7 – خدمتة و اسعاده
فى المحب ميل شديد لخدمة من يحب و في المراة المحبة لزوجها يتضاعف هذا الميل لكونها عاشقة و لكونة زوجها لذلك فهي احرص على رعايتة و راحتة و معرفة ما يحب و يكرة و تحرص ان تكون لصيقة به تختار له ملابسة و عطورة و اشياءة الشخصية ان امكن
ولكن النساء يختلفن حسب الطبع
8 – التصديق و الانخداع
اذا احبت المراة رجلها فانها تكون اسرع الى تصديقة و يستطيغ ان يخدعها بسهولة نسبية و قد تنخدع له و هي تتغابي و تقول في نفسها الشكوي على الله 000 و يش اسوى 000 احبه
9 – الاخلاص و الغفران
المراة حين تحب رجلها تخلص له كل الاخلاص و تكاد لا تري في الوجود غيرة و كثيرا ما تغفر له حتى اشد جرائرة و لو طعنتها فانه تتالم و تنقلب عليها الارض راسا على عقب ثم تعود و تغفر و تسامح و لا مناص لها من العودة الى الصفاء الذى تذوق به لذة الحب و هي تقول في داخلها و ش اسوى 00000 الحب الله يخسه
10 – الجلوس معه و الابتسام له
هناك علامات لحب المراة لزوجها منها النظر في عينية و الابتسامة امامة و الاشارة بيدها اثناء حديثها معه
لكن هناك بعض الفروق الدقيقة بين حب الرجل و حب المراة ستتضح من مقارنة المقالين
تقول فدوي
فيمحى بعيني كل الوجود
ويمحى بعيني كل الورى
فهي لا تعود تري في الوجود غير الحبيب حتى لو كان هناك غيره
ويقول الشاعر
ليتنى اذا اراة كلى عيون …..

 

فبعينين لست اشبع منه
ومن يحب حقيقة لا يستطيع التعبير عن سعادتة الا بتجسيدها بالجلوس مع المحبوب

 

  • حركات تدل على حب المراة للرجل
  • علامات المراة العاشقة
  • علامات انها لا تحبك
  • علامات تدل ان الفتاه تحبك
1٬107 views

علامات تدل ان المراة تحبك