فوائد عسل التمر لحدوث الحمل



فوائد عسل التمر لحدوث الحمل

من منا لا يعرف عسل التمر فهيا بنا نقدم اليوم فوائد عسل التمر لحدوث الحمل

صور فوائد عسل التمر لحدوث الحمل

فوائد التمر للحامل في الشهر الاول

الحمل و رغم كل ما تعانية الم اثنائة الا انه يبقي اجمل تجربة للمرة تحلم بها من طفولتها و هي تموت خوفا من الام الولادة و ما تمر به من مخاطر و اوجاع .

 

.

 

لذا تتعرض المرة اثناء فترة الحمل لضغط نفسي و عصبى تحتاج معه للمزيد من الحنان و التفهم من الزوج و هو تدريب له على طول البال و تهيلة ليكون ابا حنونا صبورا حليما مع ابنائة .

 

بداية الحمل

عند ظهور اعراض الحمل تشعر المرة باكتئاب نفسي شديد بسبب التغيرات الهرمونية المصاحبة للحمل و التي يرافقها تغير في المزاج يؤدى الى اثارة شهية المرة الحامل للمكولات الغريبة و هو ما يسمي بالوحم و يكاد يقتصر على الشهر الثلاثة الولي من الحمل و قليلا ما يمتد الى ابعد من ذلك .

 

 

و هذا يختلف من امرة لخري فليس هناك و قتا محددا لزواله.

 

و مع ما يسببة الوحم للمرة الحامل من تضايق و مشقة و خاصة لمن يحملن لول مرة الا انه – في اغلب الحالات – لا يحمل اية مخاطر على صحة الحامل او على صحة جنينها الا في حالة واحدة و هي كثرة القيء و تكرارة و عجز الحامل عن الكل و الشرب بكمية كافية مما يصيبها بالجفاف و نقصان الوزن و انخفاض الضغط و ما يتلو ذلك من مضاعفات .

 


وفى مثل هذه الحالات على الحامل مراجعة المستشفي بشكل عاجل و قد يستدعى المر التنويم لمراقبة صحتها و تعويض سوائل الجسم و علاج الجفاف.

الوحم

يعتبر الوحم كغيرة من التغيرات الغير عادية التي تصاحب الحمل و هو يحدث للكثير من النساء اثناء فترة الحمل كالغثيان و القيء المتكرر و مع ان الوحم تشتد اعراضة في ساعات الصباح الولي الا انه قد يحدث في اي وقت من ساعات اليوم.

 

كما تصاب بعض السيدات بنوبات من الصداع و تعانى اخريات الاكتئاب و الحزن و حدة الطبع في حين تبتهج سيدات اخريات و يشعرن بالرضا و الانشراح لان املهن في الحمل قد تحقق .

 

صور فوائد عسل التمر لحدوث الحمل

فوائد عسل التمر للحمل

التمر للحمل

فائدة عسل التمر للحمل

فوائد عسل التمر لحدوث الحمل

فوائد عسل التمر لحوث الحمل

1٬171 views

فوائد عسل التمر لحدوث الحمل