قصة خيالية قصيرة

قصة خيالية قصيره

تتميز القصص بالخيال الواسع و الذي يحقق للقارىء الحرية في التفكير و كما هناك القصص الخيالية يوجد ايضا القصص الواقعية و التي تتحدث عن الواقع الذي يدور حولك و كثيرا ما يميل الانسان للخيال كي ينسى الواقع الذي يعيشة لهذا تكون القصص الخيالية رائعه.

صور قصة خيالية قصيرة

 

كان هناك رجل يدعي فراس  كان متزوج بامراه اسمها نوف كانو يعيشون في بيت صغير امام الشاطئ كانوا فقراء جدا كانوا يدبروف فلوسهم باى طريقه,كان الرجال صياد سمك و كان مصدر رزقة و يوفر الاكل اما زوجتة كان خياطة بس مو مدقنة العمل و كانوا كلهم كبار في السن .

 


جا اليوم الثاني راح فارس يصيد سمك بس ما جا في الشبكة شيء رما الشبكة مرثانية صاد سمكة ذهبية و كانت تشع ضوء ذهبى ,انصدم فراس و قال ”انا من عشرين سنة ما شفت مثل هذي السمكه”,ردت عليه السمكة و قالت ”حررنى ارجوك رح احقق الى تبية بس حررني”,قال فراس:”بعد سمكة تتكلم

 

!!!

 

رد عليها روحى و دربالك تروحين و تردين بالسلامة “.
راحت السمكة و راح فراس بيته قال حق زوجتة نوف الى سار عصبت و قالت:”ليش ما طلبت شيء منها

 

 

الحين روحلها و قولها اني ابي مكينة خياطة جديده!

 

يا الغبي”.
راح فراس عند البحر و قاعد يناديها يا السمكة الذهبيه…..يا السمكة الذهبية ,جات السمكة الذهبية و قالت:”شنو تبى يا الشايب؟”,قال:”زوجتي عصبت على و قالت روح عند السمكة الذهبية و قولها انها تبى مكينة خياطة جديدة “,قالت السمكة الذهبية ”روح البيت بتلاقى المكينة الخياطة موجوده, ما عليك”.
راح البيت لقا زوجتة مستانسة بس كانت تبى خياطات يشتغلون عندها .

 


راح فراس مرة ثانية و ناداها و قالت:”شنو تبى يا شايب؟”,قال:”زوجتي تبى خياطات يشتغلون عندها”,قالت:”روح البيت بتلاقى خياطات ما هرات موجودين, ما عليك”,راح البيت و لقا زوجتة مستانسة و في نفس الوقت معصبة قالت له:”روح عند سمكتك الغبية و قول لها اني ابي اسير ملكه”.
راح فراس البحر ينادى السمكة الذهبية و ردت عليه ”شنو تبى يا شايب؟”,قال:”زوجتي تبى تسير ملكة و انا اسف اني طلبت اشياء و اجد”,قالت السمكة الذهبيه:”ماعليك انت انقذتني,روح و زوجتك بتسير ملكه”.
راح فراس بيته و ما لقا زوجتة ,راح فراس للقصر و وقفوة الحراس و قالولة منو انت عشان تدخل؟”,قال فراس:”الملكة زوجتي!”,يوم راح عندها قالت حق رجلها اطلع برة قصرى بصراخها العالي!”,قال ”انا زوجك بعد كل ما فعلت هكذا تردين الجميل “,امرت الملكة من الحراس طرد فراس “.
وهو رايح البيت لقا زوجتة في البيت و تقول ”انا تعبت من كوني ملكة احب حياتي القدينة رد كل شيء مثل ما كان!”.
راح فراس عند السمكة الذهبية يناديها و ردت عليه:”شنو تبى يا شايب؟”,قال:”زوجتي ما تبى تكون ملكة و تبى كل شيء يرد كان ما سار شيء”.
قام من النوم و كان نايم في الشاطىء راح البيت ركض لقا زوجتة تخيط و هو استانس ان كل شيء رد على طبيعتة و عاشوا حياة سعيدة لى النهايه

صور قصة خيالية قصيرة

 

 

قصة خيالية قصيره

 

قصة خيالية قصيرة ،

 

،

 

مجموعة من القصص الخيالية التي تسلى الاطفال كثيرا و تنمى ذكائهم و يستفيدوا من و قتهم بدل من اللعب و اضاعة الوقت في فى ما هو غير مفيد ،

 

،

 

القراءة شئ جميل و مفيد .

 

.

 

 

 

 

 

  • قصة خيالية قصيرة
  • قصه خياليه قصيره
  • اجمل قصه خياليه
  • قصه خياليه وجميله
  • قصه خياليه قصيره روعه
  • قصه خياليه قصيره جدا
  • قصه بالانجليزي قصيره وخياليه
  • قصص حب حزينة قصيرة جداً
  • قصة خياليه قصيره
  • كيف اكتب مقدمه قصه قصيره
2٬092 views

قصة خيالية قصيرة