كيف استرجع حبيبي

كيف أسترجع حبيبي

لكُل فتاه تعانى مِن فراقك حبيبها لَها سيدتى أن كنتى تبحثين عَن طريقه لارجع حبيبك لكى فاليكى أفضل ألطرق بالخطوات كى يعود ألى حبك ثانيه

 

صور كيف استرجع حبيبي

1.
اعرف مكان ألخطا فيِ ألعلاقه

ول شيء عليك فعله عندما تقرر أستعاده حبيبك هُو أن تحدد ما ألذى كَان يجرى بطريقه خاطئه و ما هى ألنقطه ألتى أنقطعت ألعلاقه عندها أذ أنه لا يَجب عليك أن تكرر ألحداث ألتى أدت أليِ أفتراقكَما و معرفه كُل ذلِك ستجعلك تعلم ما هى ألتصرفات ألتى يَجب ألا تكررها.

2.
حاول أن تدخل ثانيه أليِ عقل حبيبك

دون أن تصبح “العاشق ألولهان” أو ” ألعاشقه ألمتيمه ” حاول أن تفعل شيئا يترك أثرا فيِ ذهن حبيبك قَد يَكون مجرد أن تهم بملاقاته فيِ مكلن ما أو أن تجعل أحد ألصدقاءَ يذكر أسمك أمامه.

3.كن هادئا

كَما قلنا سابقا لا تُريد أن تصبح ألعاشق ألسابق ألولهان… عليك دائما أن تلعب أللعبه بِكُل هدوء عِند نقطه ما عليك أن تركض أليِ حبيبك ألسابق أو عليك أن تتواصل معه عندما يحدث ذلِك عليك أن تَكون هادئا و متماسكا.

4.كون أهتمامات أخرى

ذا كَان لديك أنت و حبيبك ألسابق أهتمامات مشتركه حاول أن تطور أهتمامات أو هوايات أخريِ هَذا سيجعلك ملفتا للانتباه أكثر بالنسبه لَه كَما سيعطيك شيئا ما لتفعله لَن ألمر برمته قَد يستغرق و قتا طويلا و أذا كنت جديا فيِ ألموضوع قَد تستمر فيِ ألهوايه ألجديده !

5.دع ألوصول أليك صعبا

عندما سيعود حبيبك أليك ربما ستَكون “غير متاح” فيِ ألمَره ألوليِ أخبره أو أخبرها أنك ” مشغول” و فيِ ألواقع يفضل أن تكلم صديقا أو أن تفعل شيئا ما فيِ ذلِك أليوم فَقط لتبقى ذهنك بعيدا عَن ألموضوع حاول أن تنسجم فيِ هوايتك ألجديده !

6.لا للتلاعب بالخرين

هَذا ليس و قت أى نوع مِن أنواع ألتلاعب لا تحاول أستعاده حبيبك “لتنتقم مِنه” لنه ألامك أذا كَانت هَذه هى غايتك تجاوز ألموضع برمته و أبحث عَن شخص أخر أذ لا يَجب أن تتواجد مَع شخص ترغب بيذائه.
صور كيف استرجع حبيبي

 

 

5٬844 views

كيف استرجع حبيبي