كيف التقرب من الحبيب


كيف التقرب من الحبيب

 

يجهل البعض طرق التقرب الى من يحب فاليكم خلاصه تجاربي في التقرب الى الحبيب والحصول علي مكان مميز بقلبه

صوره كيف التقرب من الحبيب

 

نصائح كي تحصل علي مكان مميز في قلب من تحب:

1.

اولا يجب التفكير جيدا بعقلنا وليس بقلبنا بان هذا الشخص فعلا هو الشخص المناسب لنا وانه يستحق محاولاتنا لجلبه وان هذا الشخص هو من سعطينا السعادة والراحه فيما بعد

؟!

يجب الاجابه على هذه الاسئله قبل التصرف باي شيء .

2.

وعلينا الفهم ان الحب رزق من الله لان الله سبحانه وتعالى هو حافظ القلوب ومقلبها ايضا فعلينا ان ندعوه ان يقرب الينا من نحب ويقرب الينا من هو خير لنا وبعد الدعاء يجب ان يكون بداخلنا اليقين التام بان الله سيرزقنا بالحب الصالح .

3.

التقرب من الحبيب وفهمه وفهم اطباعه وماذا يحب وماذا يكره وما هي الاشياء التي يفضلها بشريك حياته وما هي الاشياء التي لا يفضلها ان تكون بشريك حياته ويجب فهم نفسيته وهو شخص رومانسي او عقلاني او شخص متوسط الرومانسية والعقلانيه ولا يضر ان سالت الاشخاص الذين يحيطونه واصدقائه عن اطباعه وعن ماذا يفضل فربما اصدقائه يفيدونك افضل من اي شيء اخر .

4.

كون انت الشخص المبادر تجاه الحبيب بادر بالابتسامه وبالكلام الرقيق العذب بادر بالاهتمام هذا كله يجعل الحبيب يتقرب لك ويقدر لك كل هذه المبادرات .

5.

استخدام المجاملات والمدح المدح بالاناقه وباللباس الجميل والمجاملات ايضا توثر على نفسيه الحبيب وتقربه منك .

6.

طلب راي الحبيب من الاشياء المهمه في تقوية العلاقه وتعزيزها بهذه الطريقة يشعر نفسه الاهم بالنسبة لك من بين كل الناس وبانه له الحق بالتدخل بالامور الشخصيه التي لا يحق لاحد اخر التدخل بها او معرفتها .

صوره كيف التقرب من الحبيب

  • طرق التقرب من الحبيب
  • كيف تقرب لك الحبيب
  • كيف يمكن التقرب من الرجل
  • الاقتراب من الحبيب
  • لرجوع الحبيب
3٬819 views

كيف التقرب من الحبيب