كيف تحمل المراة من الرجل , كيف يحدث الحمل

كيف تحمل المرأة من الرجل كيف يحدث الحمل

كيف تحمل السيدات  من االرجال كيف يحدث الحمل

طريقة حمل الزوجه من زوجها و مسؤوليات الزوج اتجاه زوجته

صوره كيف تحمل المراة من الرجل , كيف يحدث الحمل

ان مسؤوليات الزوج اتجاه زوجته عديده ومتنوعه ولا تقتصر على الواجبات الجنسية والنفسيه فقط كما ان الزوج عليه الاعتناء والقيام بكل ما يلزم حياته الوجيه وكما انه ايضا على الزوجه مسؤوليه مشابهه اتجاه زوجها وبذلك تكون المسؤوليه من الطرفين لضمان استمرار الحياة الزوجيه.

كما قلنا سابقا انه لا تقتصر الواجبات على الزوجين بالواجبات الجنسية والنفسيه فقط فالزوجين كلاهما لديهم واجبات وحقوق في العائلة فالزوج من حقه ان تعتني الزوجه به وتسعده كما انها تقوم بتوفر الراحه وان تقوم ايضا بتحضر احتياجاته من ملبس ومكل كما ان هناك واجب من الزوجه في تربيه الاولاد وهذا من اهم الواجبات و الزوج ايضا عليه واجبات عديده ومنها العمل من اجل تحصيل الدخل اللازم لشراء الامور والادوات الاساسية للبيت كما ان الزوج عنصر اساس للبيت لحمايته من اي خطر وتمين احتياجات الاسرة .

واليكم كيف تحمل المره من الرجل:

لقد فسر الكثير من العلماء بن فتره العده للنساء هي كي يتكدوا من خلو رحمها من جنين ونها مهله للصلح بين الزواج ويعتبر هذا صحيح ولكن هنا سبب غير هذا السبب اكتشفه العلم الحديث وهو:<

فسر العلماء فتره العده للنساء للتكد من خلو الرحم من جنين وانها مهله للصلح بين الزوجين وهذا صحيح ولكن هناك سببا اخر اكتشفه العلم الحديث وهو:

بن السائل الذكري يختلف كل الاختلاف من شخص الى شخص اخر كما تختلف البصمه من شخص لشخص اخر ون لكل رجل الشفره الخاصة به.

حيث ان كل الممارسات كمهنه الدعايه قد يصبن بمرض سرطان الرحم.

كما ان المره التي تحمل داخل جسدها ذلك الكمبيوتر الذي يختزن شفره الرجل الذي يعاشرها حيث اذا دخل هذا الكمبوتر اكثر من شفره كنما دخل اليه فايروس ومن هنا قد تصاب بالخلل والاضطراب والمراض الخبيثه.
وفسر اكتشاف انه لماذا تتزوج المره رجلا واحدا ولا تعدد ازواج.
وهنا سئل العلماء سؤالا لماذا تختلف مدة العده بين المطلقه والارمله
حيث ان كثير من الدراسات اجريت على المطلقات والارامل فثبتت التحاليل ان الارمله تحتاج وقتا اطول من المطلقه لنسيان هذه الشفره وذلك يرجع الى حالتها النفسيه حيث تكون حزينه اكثر على فقدان زوجها اذ لم تصب منه بضرر الطلاق بل توفاه الله.
فلذلك هي لاتستطيع نسيان ذلك الزوج الذي عاش معها حياة السعادة حياة الفرح
حياة الحب لن من طبع المره الغريز الوفاء والخلاص كذلك الرجل
ون الخيانة طبع دخيل على صاحبه القلب الكبير المره.

كيفية الحمل

منذ نعومه اظفارنا ونحن نفكر ونطرح التساؤلات حول كيفية مجئينا الى الحياة وماهي طريقة الحمل وكيفية انجاب الطفال يبقى التفكير معلقا وتكتشف الحقائق عبر مرور الوقت واكتساب الخبرات المختلفة سواء كانت مصادر صحيحة او خاطئة .

.

بالاعتماد على المصادر العلميه الصحيحة تحمل المره بداية من المعاشرة الجنسية الجماع التي تنتهي بخروج الحيوانات المنويه في مهبل المره فتسبح الحيوانات المنويه باتجاه الرحم ومن الرحم الى انبوب فالوب حتى تلتقي بالبويضه في طرف النبوب الخارجي تتجمع الحيوانات المنويه حول البويضه ليتمكن واحدا منها فقط من ان يخترق البويضه ويتحد مع نواتها ليبدا تولد الجنين .


الخصاب

تستغرق عملية الخصاب تكون الجنين دقائق معدوده فقط ولا يعيش الحيوان المنوي اكثر من 24 ساعة في حين تظل البويضه حيه لمدة لا تزيد عن 36 ساعة لذلك يجب ان يلتقي الحيوان المنوي والبويضه خلال فتره زمنيه مقدارها يوم واحد لكي تتم عملية الخصاب .


علامات الحمل قبل الدوره الشهريه

تنقطع الدوره الشهرية عند الحمل وتختلف علامات الحمل عن علامات الدوره الشهرية ومن ابرزها :

صوره كيف تحمل المراة من الرجل , كيف يحدث الحمل

  • صور كيف تحمل المرآه
  • كيف تحمل المرأة
  • كيف تحمل المراة؟
  • كيفية حمل المراة من الرجل بالصور
2٬980 views

كيف تحمل المراة من الرجل , كيف يحدث الحمل