كيف تعرفين انه لا يحبك

كيف تعرفين أنه لا يحبك

 

خطوات بسيطه أن أتبعتيها ستعرفين هَل يحبك أم لا فانتبهى سيدتى جديا حتى لا تقعى فيِ حب شخص لا يدرى بوجودك مِن ألاساس

 

صور كيف تعرفين انه لا يحبك

1/ذا شعرتيِ أنه لا يحترمك و لا يحترم ألعمل ألذيِ تقومين بِه و يقلل مِن شانك و يسعيِ لاهانتك هُنا لابد أن تفكريِ فى قرار ألطلاق .

2/ يحاول دائما ألتقليل مِن شنك و مِن أيِ شىء أو أيِ جهد تقومين بِه و لا يهتم بيِ جهد تقومين بِه داخِل ألبيت ألمنزل أو خارِجه فهَذا لا يعَبر أبدا عَن ألحب بل هُو بدايه ألطلاق بينكم .
فاحذرى سيدتي
3/ دائما يصحح لكيِ أخطاءك بطريقه عنيفه و حاده و لا يهتم بن يصحح لكيِ أخطاءك بطريقه هادئه بل يهينك عَليها بستمر أر ألاهانه و ألعنف لا تتفق أبدا مَع ألحب بل تَكون طريق ألطلاق و أنتهاءَ كُل ما بينكم
4/ يشعرك و أنتيِ معه أنك غَير موجوده أو لاوجود لكيِ و كنك قطعه أثاث فى منزله لا قيمه لك و قَد يصل بِه ألامر أنه لا يعرف أذا كنتيِ موجوده فى ألمنزل أم لا هُنا يَجب أن تفكريِ فى أمر ألطلاق لانك أصبحت لا و جود لكيِ فى حياته و لا يُريد رويتك
5/ لا يشعرك بنه يغير عليك فى حاله و جودك مَع ذكور غَيره أو تشعرين ببروده تجاه تعاملاتك مَع رجال أخرين فلا تشعرين برجولته فهل هَذا هُو ألحب لابد و ن تفكريِ فى ألطلاق لانك أصبحتيِ لا تشعرين برجولته و غَيرته عليك .

6/ لا يشعرك بيِ أهتمام فالتليفزيون و ألموبايل هُم ألأكثر أهميه عنده مِن و جودك هُنا تتحَول علاقتكَما مِن علاقه ألحب أليِ علاقه ألفتور و ألبرود و هَذا كافيِ بن تفكريِ فى ألطلاق .

7/ يقول لك عبارات و كلام جارح و عندما تغضبين مِنه يقول لك نه كَان مجرد مزاح فهل ألمزاح هُو ألاهانه بالطبع لا هُنا تبديِ فى ألتفكير فى أمر ألطلاق حتيِ لا تشعرين بالاهانه بدلا مِن ألحب معه.
8/ عندما تتحدثين معه لا يرد سويِ ب أممم/ يا / نعم و لا يذكر حتيِ أسمك هَذا يعنيِ أنك غَير موجوده بحياته أو أهتماماته فتبحثيِ عَن ألطلاق لتشعريِ بهميتك و كيانك .

9/ يذهب أليِ ألنوم دون أن يشعرك بيِ حب أو يلقيِ عليكيِ عبارات ألشوق أو ألحب و تصبح علاقتكم ألزوجيه فاتره و بارده هَذه مِن أكثر ألامور ألتيِ تدفعك للطلاق لان ألزواج بلا حب أو مشاعر لا قيمه له.
10/ لا يباليِ بالامور ألتيِ قَد تزعجك أو تغضبك و يستمر بالقيام بها دون أن يعتذر لك عنها هَذه مِن ألامور ألتيِ تجعل ألمَره تفكر جديا فى ألطلاق لأنها لا تشعر بالحب أو ألاحترام

 

صور كيف تعرفين انه لا يحبك

كيف تعرفيِ أن هَذا ألرجل لا يحبك و لا يستحقك

  • صوره زوجي عمري
439 views

كيف تعرفين انه لا يحبك