كيف تعرف انها تحبك , علامات الحب


كيف تعرف انها تحبك علامات الحب

علامه الحب وطريقة معرفه مقدار حب الشخص

 

الحب الحقيقى لا يرتبط بى تفكير غريزى لكنه يرتبط بالروح الهادئه

صوره كيف تعرف انها تحبك , علامات الحب

تكد ان الحب الحقيقى لا يرتبط بى تفكير غريزى لكنه يرتبط بالروح الهادئه وكلما قربك الحب من الله ومن التفكير بمنطق الاحترام والخلاق كان حبا صادقا.

خفقان القلب وسرعه نبضاته المرتبطان بابتسامه هادئه على الوجه المنير والمزين بحمره الخجل بمجرد ذكر اسم او موقف مع هذا الشخص والذى يزداد مع رؤيته دليل قوى على القبول كمفتاح للحب الحقيقى.

صوره كيف تعرف انها تحبك , علامات الحب

“ما الفارق بين الحب والراحه النفسيه وما القبول؟” اكثر سؤال محير يشغل بال الفتاة والشاب عند اول لقاء فحيانا تشعر الفتاة بارتياح تجاه شخص معين لكنها لا تستطيع التفكير فيه كزوج وشاب يعجب بشخصيه فتاة لكن تساؤلا مهما يراوده ليل نهار “هل سكتفى بها عن بنات حواء؟!”.

يجيب ايهاب كمال مدرب التنميه البشريه عن هذه التساؤلات بتحديد علامات مميزه للحب الحقيقى ليبدا الحب الحقيقى بشعور غير طبيعي بالمان وبن الله رزقك بالشخص الذى سيكون سندا لك في الحياة كما تشعر بالدفء يسيطر عليك بشكل كامل مهما كانت مشكلات الحياة فحبك يهدئ اعصابك ويشعرك بالقوه في التصدى لها.


القبول في ان ترى هذا الشخص اروع متحدث لبق في العالم بدليل انك لا تشعر بمرور الوقت ولا تريده ان يغادر المكان فسلوبه المقنع والمهذب يفرض عليك ان توافقه ورقى حواره يجعلك اكثر قبولا له.

حينما تشعر بخفه ظله ورغبتك في امساك النجوم ونك قادر على ذلك لنك لا تشعر بى سوء او ذنب حتى في النظر لشخص اخر ولماذا تنظر ولديك كل معانى الحب؟

القبول المرتبط بالحب الحقيقى هو ان تنتظر اللقاء الثاني بمجرد خروج الشخص من الباب الحب الحقيقى يدفعك لتفضيل مصلحه الحبيب على مصلحتك فتدعو له بالتوفيق والنجاح وتشاركه احزانه قبل افراحه ولا تبخل عليه بالمشوره.

ذا رت فيه “روميو وعنتره وقيس” ورى فيها بنت حواء مع قدره على تمييز نقاط الضعف والقوه والرغبه في اصلاحها اذا اكتفى المحب بحبيبته عن العالم فذلك هو الحب الحقيقي.

4٬040 views

كيف تعرف انها تحبك , علامات الحب