كيف تعرف ان البنت تحبك , تعرف على حب البنت لك


كيف تعرف ان البنت تحبك يمكنك القيام بها لمعرفه ما اذا كانت الفتاة واقعه في حبك ام لا

 

 

صوره كيف تعرف ان البنت تحبك , تعرف على حب البنت لك

 

 

 

الشباب يشعرون بالحيره عندما يطلب منهم الحكم على الفتاة ان كانت تبادلهم شعور الحب و الاعجاب ام لا و الكثير منهم لا يكونون متكدين من صدق الفتاة معهم و انها تخذ الموضوع على محمل الجد سكشف لكم اكثر الطرق العملية التي يمكنك القيام بها لمعرفه ما اذا كانت الفتاة واقعه في حبك ام لا

تحدث معها في احد اليام في الكثير من المواضيع و اسلها عن احدها في اليوم التالي فان تذكرت الموضوع بتفاصيله فاعلم انها مهتمه بك و بحديثك .

رسل لها رسائل نصيه بانتظام لسبعه ايام و في اليوم الثامن لا ترسل لها اي رساله فان لامتك على لك فها يعني انها تحبك و تعير رسائلك انتباها .

دعها لشرب فنجان من القهوه و راقبها عند دفع الفاتوره فان شعرت بالارباك او الحرج عند دفعك الفاتوره فها يعني انها تهتم بنفقاتك لا تود ان تكون عبئا عليك اما ان ريتها لا تشعر بشيئ فها يدل على ان المر لا يهمها .

صوره كيف تعرف ان البنت تحبك , تعرف على حب البنت لك

خذها معك للتسوق و تظاهر امامها انك تريد شراء قطعة معينة فان كانت تحبك ستفعل المستحيل من اجل ان تجلب لك القطعة التي احببت كهديه منها .

ان كانت تتذكر عيد ميلادك و تتذكر اوقات المناسبات المهمه بالنسبة لكما فهي مهتمه بك و بتفاصيل حياتك الصغيره.

تكلم امامها عن الزواج و اسلها ان كانت تفضل الزواج عن حب ام الزواج التقليدي المدبر فان كانت مع زواج الحب وظهرت استحسانها لها النوع من الزواج فاعلم انها تلمح لك بالحديث مع والديها في ها الموضوع.

راقب رد فعلها عندما تجلب الهدايا لها فان كانت تقدر تلك الهدايا و تفرح بها و تستخدمها فهي تحب كل ما تتيها به و ان لم تستخدم اي من هداياك فلك يدل على عدم اكتراثها بمرك .

بعد الخروج معها اسلها عن شعورها عندما كانت معك ان عبرت عن فرحها بصحبتك فلك مؤشر جيد على حبها لك.

عندما تتحدث عن احلامها و مستقبلها هل تلمح لك بنك ستكون جزءا من ها المستقبل



ان كان جوابك نعم فاعلم انها تريدك ان تبقى بجانبها في المستقبل و تفكر بالارتباط جديا بك.

راقب ان كانت تهتم بصحتك وتسلك عنها باستمرار فها يدل على خوفها عليك و ان كانت تقوم بدور الم الثانية و تسلك عن تناولك الطعام و غيره فهي تحبك.

طلب منها ان تعرفك على اقرب الشخاص بالنسبة لها كالهل و الصدقاء ان اظهرت تجاوبا في لك فهي لا تخجل منك و تريد ان يعرف الناس بعلاقتكما .

عند التحدث معها وفي فترات الهدوء و الصمت في الحديث ان كانت تملا الحديث بي موضوع اخر فلك يعني انها لا تمل الحديث معك و انها مستمتعه بالحديث معك و لا تريد له ان ينتهي .

عند نقاشاتكم في مواضيع مختلفة و اختلفت ارائكم في موضوع معين هل تغير ريها ليصبح مشابها لريك او تحاول اقناع نفسها بتغيير فكرتها السابقة من اجلك.

حاول ان تخبرها انك ستسافر لبضعه ايام اوكثر و راقب رده فعلها ان كانت مهتمه بك و تحبك ستطلب منك عدم السفر او تجيله او حتى تقليل ايام السفر لتعود اليها بسرعه .

  • كيف تصنع بمرك
  • كيف تكون حياتك بعد رفض البنت حبك
4٬858 views

كيف تعرف ان البنت تحبك , تعرف على حب البنت لك