كيف تنظر المرة الى الرجل وماذا تحب فيه



كيف تنظر المرة الى الرجل و ماذا تحب فيه

ماهي نظرات المراءة الى الرجل و اية اللي تحبة المراءة في الرجال

صور كيف تنظر المرة الى الرجل وماذا تحب فيه

الصدق و الوفاء : فالمرة تعشق الرجل الصادق في التعامل الوفي في حبة و علاقاته

2 العيون و النظر : قد لا يمتلك الرجال عيون جميلة مثل النساء الا ان النظرات من

اكثر الاشياء التي قد تلفت انتباة المرة فبعض النظرات لدي الرجال قادرة على اذابة الجليد و قد تدخل المرة في دوامة من الحب الامتناهي

3 جسد الرجل : كما و ضحنا سابقا ان الجسد شي جميل و قد يلفت انتباة المرة فالمرة تعشق الجسم الرشيق الطويل و تحاول الابتعاد عن الرجال المترهلين و اصحاب الكرش

4 الخشونه : و لا نقصد هنا جفاف البشرة و انما يقصد الابتعاد عن النعومة الانثوية المفرطة فمهما بلغ الرجل من الوسامة و الجمال اذا اتصف هذا الجمال بنعومة المرة فانه يصبح من الاشياء المنفرة و المكروهة لديها .

 

 

 

 

 

 

 

 

صور كيف تنظر المرة الى الرجل وماذا تحب فيه

الكرم : و يعتبر الكرم من اكثر الاشياء الجذابة لدي الرجال بعد الصدق و الوفاء فكلمة رجل ارتبطت منذ القدم بالكرم فالكرم يعطى الرجل الشعور بالقوة و المسؤولية و من يقبل ان يعيش في كنف زوجتة يفقد عنصرا مهما من عناصر الرجولة و القوامة التي اتصف بها .

 

6 الرومنسيه : قوة الرجل و قوامتة لا تتعارض ابدا مع رومنسيتة فالمرة تحب الرجل الرومنسى الذى يستطيع ان يعبر عن مشاعرة بطريقة جميلة و رائعة .

 

7 المظهر الخارجي : من الجميل ان يهتم الرجل بمظهرة الخارجى من حيث اللبس و نظافة الجسم و استخدام بعض العطور و الروائح الزكية فكل هذا يجذب النساء بطريقة جميلة .

 

 

 

 

 

 

 

 

 

images/5/7b1acec4534c3e719575145db67af3db.jpg

 

 

2٬187 views

كيف تنظر المرة الى الرجل وماذا تحب فيه