الأحد , سبتمبر 22 2019



مصارعة الكلاب الشرسة

صور مصارعة الكلاب الشرسة

صور

انها هواية شريرة حقا و لكن بعض الناس يربون و يقومون بتدريب الكلاب على الشراسة من اجل ادخال كلابهم في نوع من السباقات الشرسة و هو سباق مصارعة الكلاب اللذى قد يموت فيه بعض الحيوانات بسبب الشراسة المفرطة و القسوة في النزال و القتال و مصارعة الكلاب هي رياضة دموية ترجع الى العصور القديمة و هي تنطوى على الاصطياد الدموى للحيوانات حيث حدث منذ العصور القديمة على سبيل المثال في الكولوسيوم في روما في عهد الامبراطورية الرومانية و ربما و صلت الى ذروة شعبيتها خلال القرن السادس عشر .

 

حيث تشارك انواع الحيوانات المختلفة في القتال مما طور اللعبة الى ان و صلت الى الذى نراة اليوم لرياضة ممنوعة في بعض الدول.
مصارعة شرسة لانواع الكلاب

بدات مسابقات قتال الكلاب في الصين في سنة 240 م.

 

و قد تم توثيق قتال تدريب الكلب على المصارعة في التاريخ المسجل من العديد من الثقافات المختلفه،

 

و يفترض ان يكون موجودا منذ تدجين الاجيال الاولى من سلالات الكلاب الشرسة و قد و لدت العديد من السلالات خصيصا للقوة و العنف و الصيد و الميزات المادية التي من شانها ان تجعلها افضل لسباقات مصارعة الكلاب الشرسة .

 

قبل القرن التاسع عشر بدات بعض الهوايات مثل مصارعة الديوك و الثيران و الكلاب و ذلك النوع من مسابقات القتال كانت شائعه.

 

حيث جلبت الثيران الى السوق و تم تدريب الكلاب عليها كوسيلة لتوفير الترفية للمشاهدين.

سباق مصارعة كلاب

فى بريطانيا في عام 1835 مع ادخال قوانين الرفق بالحيوان تم الغاء مصارعة الكلاب الشرسة حيث غالبا ما تشتمل القمار و بالرغم من استمرار مصارعة الكلاب سرا في بريطانيا و امريكا و لكن تم تجريم تلك الرياضة الشرسة و اعتبارها محرمه.
من الانواع المشاركة في ذلك النوع من القتال مثل انواع كلب الولف المختلفة اللتى تم تربيتها و تدريبها لغرض القتال و الاشتراك في المسابقات الشرسة و المصارعة حيث تكون تلك الكلاب خليط ما بين الكلب و الذئب مما يجعلها في غاية الشراسة و القوه

مصارعة الكلاب

الكلاب الشرسة

مصارعة كلاب

مصارة الكلاب والذأب

مصارعةالكلاب

انواع الكلاب الشرسة

كلاب شرسة صور ليلية

احلى الكلاب الشرسة

مقال عن مصارعه الكلاب

الكلاب الشرسه

1٬391 views

مصارعة الكلاب الشرسة