مقالات عن الحياة الزوجية



مقالات عن الحياة الزوجيه

مقال مفيد عن الحياة الزوجيه

صور مقالات عن الحياة الزوجية

ما يجب ن تعرفة المرة عن الجنس و العلاقة الجنسية بين الزوجين
وهي ن العلاقة بينهما هي كما قال الله تعالى ن الزوجة هي السكن و الرحمة فاجعلى سكن زوجك ليك كمن يسكن في قصر كبير و فاخر و فيه كل سبل الراحة و مستلزماتها و لا تجعليه كمن يسكن البيت الخرب .

 

ومن المور التي تريح الزوج هي الزوجة الصالحة التي تقضى و طرة و تشبع حاجاتة الجنسية و بالتالي عدم الالتفات لي غيرها .

 

2 الزوجة و قصر القامة -
تظن بعض الزوجات ن قصر القامة مشكلة و ذلك لن الرجال يحبون النساء الطويلات .

 

 

و في الحقيقة هذا غير مسلم به ،

 

 

حيث يوجد الن الحل لهذه المشكلة و هو متمثل بلبس الكعب الطويل فاحرصى على ارتداءة دوما ما مة و خاصة في البيت و الشقة و ياك ثم ياك و الدخول عليه في غرفة النوم و نت غير مرتدية الكعب الطويل و اجعلى عند باب الغرفة حذاء خاص بغرفة النوم فقط و لا تقولى نا في البيت و لن يرانى حد و يهتم بى بل الزوج موجود و نت ما مة فتحذرى من ذلك .

 

3 الزوجة و الشعر الجاف و الخشن و المجعد -
لم يعد الشعر الجاف و الخشن مشكلة ما م الزوجة الذكية بعد الن فبمكانها الن استعمال الزيوت الكثيرة لتنعيم الشعر و تطويلة و المحافظة عليه فالشعر الجميل و الطويل حد سباب الثارة الجنسية للزوج فادهنى الشعر في الفترات التي يكون فيها الزوج غائبا عن البيت كالفترة الصباحية مثلا و ثناء عملة و ذهابة لى مجالسة الخاصة و ربعة استعملى الحنة بكثرة .

 

 

لبسى اللفات و الحجاب الملون و غيرى لبس السواد و ذلك في البيت فقط و ليس خارجة و تجملى له و تزيينى له بخراج خصلات قليلة من الشعر المامي لك و انظرى لي عارضات الزياء و الممثلات و قصات شعرهن تعلمي و قلدى .

 

4 الزوجة و الكرش البطن الكبير -
قد يكون هناك بعض الكروش لا تزول و لكن هنالك طرق كثيرة لخفائها و منها لبس ما يسمي عندنا بالمشدات التي ترفع الصدر و تخفى الكرش و تكون غالبا تحت الثياب و الدراعات و قمصان النوم و بدلات السهرة .

 

5 الزوجة و طرق و ثارة الزوج جنسيا -

– في الملابس < الدراريع قمصان النوم الملابس الداخلية > البسى عندة في البيت دائما الملابس المخصرة و اجعلى المشدات تخصر الجسم في منطقة البطن و ترفع الصدر و النهدين .

 

ب في ما يتعلق في المكياج و العطور لا تظهري ما م زوجك من غير عطور و لا مكياج و لو كان الكحل فقط و تفننى في وضع المكياج و تعلمي كيفية و ضعة و شكالة فالكحل مرة خارج العين و مرة داخلة مرة كامل و مرة بسيط و ناقص حاولى خفاء عيوب البشرة من غير تكلف .

 

 

استعملى العطور الشرقية على الشعر .

 

ج عند الوقوف يجب مراعاة مد الرقبة لي على و رفع الجسد لطولة و شدة و رزتة مع رفع الصدر و النهديين لي على و ادخال البطن لي الداخل و رفع الليتين خلفية المرة لي على لتحصلى في النهاية على جسم ممدود و رشيق كعارضات الزياء .

 

د عند الجلوس ما م الزوج حاولى ن تظهري النهدين ما مة بطريقة عفوية مع مراعاة وجود الفتحة في على الصدر بشكل و اسع .

 

ه عند النوم مع الزوج سوءا كان هناك نية للجماع و لم تكن هناك نية فالبسى قمصان النوم الخفيفة و القصيرة و لا تلبسى تحتها ى شيء من الملابس الداخلية لا للضروره.

و عند مشاهدة التلفاز و الحديث معه تكسرى بالكلام و تدللى فيه و تكسرى و تميعى في جسدك و بيماءاتك بيديك و خصرك حتى و نت جالسة .

 

ز في غرفة النوم قبل ممارسة الجنس حاولى ارتداء الملابس التي تظهر المفاتن و العورة و لا تظهر العيوب كالمشد مثلا و تعطرى بحب العطور لي قلبة و تمايل ما مة كالثعبان و امشي كعارضة للزياء و المرة التي تبحث عمن يجامعها و على الفراش كوني زوجة لعوب كالقطة اللعوب في حضن صاحبها .

 

ح طرق الجماع و دابة في بداية الجماع لا تنسى الدعاء المخصص لذلك ثم اعلمي مور عن طبيعة الرجال فقد يقذف الرجل مرة واحدة فقط ثناء فترة الجماع و قد لا يقوي على كثر من ذلك فلا تحزنى و استمرى في قضاء شهوتك و لا تكلمية عن ضعفة و لا تشجعية ثناء الممارسة و ليس فيها ى كلام لا ما يثير الزوج حتى تنتهوا.

 

و طرق الجماع كثيرة جدا و تصلح ى طريقة فيها شباع لكل الطرفين و تكون هناك طريقة لشباع الطرف الول ثم تغير الوضعية ليشبع الطرف الثاني .

 


والصل في ذلك ن يكون الوطء في موضع الولد في غير حيض و لا نفاس مع اجتناب الدبر .

 

 

و من الطرق ن تكون الزوجة تحت الزوج و ظهرها على الرض و تكون رجليها ما مفتوحتين و هما على الرض م مفتوحتين و هما للعلى و مفتوحتين مع ثنى الركبتين لي على و باطن القدمين على الرض و الرجلين مفتوحتين مع ثنى الركبتين لي المنكبين و الزوج فوقها و العكس الزوج تحت و الزوجة في العلى جالسة على الذكر و وجهها تجاة الزوج و ظهرها تجاة الزوج و كما سلفت فالطرق كثيره.

صور مقالات عن الحياة الزوجية

 

  • الحباة الزوجيه
  • مقال عن الحياة الزوجية
  • عن الحياة لزوجية
  • مقال عن الزوج
  • مقال عن العلاقة بين الزوجين
  • مقالات عن الزوج
  • مقالات عن العلاقات الزوجية

833 views

مقالات عن الحياة الزوجية