موضوع طويل عن التعاون



موضوع طويل عن التعاون

احضرنا اليوم موضوع عن التعاون فنرجوا من الكل ن يحرصوا على التعاون فيما بينهم
لنة يقرب بيننا يا خوانى اليكم الموضوع كامل

صور موضوع طويل عن التعاون
ان من اكثر المواضيع الهامة التي يجب على كل فرد التمسك بها و التعاون مع الاخرين لتحقيق الرخاء و التقدم في البلاد … و السؤال هنا ما معنى التعاون

 

؟

 

التعاون هو اساس كل شئ فبة نستطيع ان ننجز الاعمال و تترابط العلاقات بين الناس .

 

 

بالحب فمثلا عند فعل اي مشروع في اي مكان عندما نتعاون مع الاخرين سيصبح هذا المشروع ذات فكر اجمل و سيتم انجازة في وقت اقل اما اذا نفذة شخص مفردا فانه يمكن ان يكون هذا الشخص لايمتلك فكر لتنفيذ مشروع و سيستغرق و قتا اطول لانجازة .

 

 

ربما يكون بعض او معظم الناس لا يتعاونون بل هذه من العادات السيئة التي تمل بلدنا الحبيبة و انا لا ابالغ في كلامي بل هذه حقيقة التي لا يعرفها بعضنا .

 


للتعاون اهمية كبيرة في حياتنا فهي كما قلت تنشر المحبة بين الناس و تربط العلاقات بين شخص و اخر و ايضا من اهميتها ان التعاون يعلم الناس حسن المعاملة و بعض الصفات الحميدة التي يجب ان يتصف بها كل مسلم .

 

 

و بالتعاون يمكننا ان ندافع عن و طننا ضد اي مستعمر دخيل او من رموز الفساد الذين ينهبون اقوات الشعب فعندما يتعاون عنصرى الامة يحافظوا على البلد ضد من يريدون نهبها و سلبها .

 

 

لااقول اننى من هؤلاء الاشخاص الذين يعيشون متعاونين مع غيرهم و لهذا اكتب هذا الموضوع و اتمني ان اكون من هؤلاء المتعاونين و يكون كل الناس من هذا النوع سنصبح امة متقدمة و لا فرق بين مسلم و مسيحى بل كلنا سواسية عندما نتعاون نحقق الرخاء و التقدم لبلدنا الحبيبة مصر .

 


ما الذى سيتغير عندما نتعاون

 

؟؟

 

هل سيتحقق الرخاء ام ستصبح مصرنا متقدمة ام سنعيش سعداء و لا نحس او نشعر باى فرق بين مسلم و مسيحى , غنى و فقير , ابيض و اسمر .

 

 

كل ما تتخيلة من تقدم و رقى سيحدث في بلدنا … ابد بنفسك اولا ثم علم الناس وان تحقق هذا الحلم فتاكد انك ستعيش في رفاهية , سعيدا فبالتعاون تستطيع ان تحقق كل ما تريد .

 

 

اننى اكتب هذه الكلمات لانى احسست ان هذا الموضوع هام جدا و من الممكن ان لا يسمعنى احد بل اكتبها املا في ان تتحقق هذه الامنية التي يتمناها كل شخص يحب بلدة و يريد ان يرقي بها .

 

 

اقول لك ايها المستمع تعاون و لو في ابسط شئ لان التعاون هو اساس التقدم و الرقى .

 


والسؤال هنا ما هو و اجبنا تجاة الاخرين

 

؟؟؟
سيكون لكل شخص رد و من و جهة نظرى ان الجواب يتكون من كلمة واحدة و هي التعاون .

 

 

من الممكن ان يكون لسؤال واحد عدة اجوبة و لكن لكل سؤال جواب اساسى و لهذا السؤال جواب اساسى و هو التعاون و له ايضا عدة اجوبة منها عدم ازعاجهم و تقديم المساعدة لهم و غيرها كثير من و اجبنا تجاة الاخرين .

 

 

لا اريد ان اطيل عليكم حديثى و لكن هذا الموضوع الشيق ليس له نهاية بل هو مثل الشعاع له بداية و ليس له نهاية لانة من اهم المواضيع التي يجب ان نقرا عنها و نعمل بها .

 

 

ربما يكون الموضوع يتالف من كلمة واحدة و لكن لها معنى كبير في حياتنا و يجب علينا ان نتعاون حتى نحقق الرقى لبلدنا .

 


وفى النهاية لا املك الا ان اقول اننى قد عرضت راى و ادليت بفكرتى في هذا الموضوع لعلى اكون قد و فقت في كتابتة و التعبير عنه و اخيرا ما انا الا بشر قد اخط و قد اصيب فان كنت قد اخطت فارجو مسامحتى وان كنت قد اصبت فهذا كل ما ارجوة من الله عز و جل .

 

صور موضوع طويل عن التعاون

بحث عن التعاون طويل

موضوع عن التعاون طويل

موضوع طويل

تقرير طويل عن التعاون

تقرير عن التعاون طويل

ما معني ان يكون منقارك طويل

في قصة عن التعاون طويلة

طويل /موضوع_تعبير_عن_التعاون

بحث عن طرق التعاون طويل

بحث طويل عن التعاون

1٬281 views

موضوع طويل عن التعاون