نبذة عن حياة الشاب عقيل , الفنان الجزائرى


نبذه عن حياه الشاب عقيل الفنان الجزائرى

 

اقدم لكم تاريخ حياه الفنان الجزائري الشاب عقيل نجم الراي الجزائري عقيل اليكم نبذه تاريخيه عن حياته

 

صوره نبذة عن حياة الشاب عقيل , الفنان الجزائرى
الشاب عقيل السيره الذاتيه لنجم الراى الجزائرى الشاب عقيل

السيره الذاتيه للشاب عقيل,معلومات عن نجم الراى الجزائرى شاب عقيل,من هو الشاب عقيل,مطرب الراى الجزائرى Cheb akil

شاب عقيل فنان راب جزائرى متلق و موهوب شق طريقه نحو العالميه بفضل صوته الهادئ الرخيم اضافه الى اليقاعات الشبابيه المصاحبه لغانيه مما جعلها تجد صداها في نفوس المستمعين بسرعه و تجعل من شاب عقيل احد ابروز نجوم الراى في الوقت الحالي.

عقيل فنان منضبط و صارم في عمله الموسيقى حيث يحاول عبر اغانيه التطرق الى العديد من القضايا الشبابيه المعاصره بكلمات صادقه و معبره نذكر منها “مكتوبنا” “تحيا بلادي” “ما تنساك” “ما كونفيونس” و تعنى ثقتي.

بمناسبه ترشح المنتخب الجزائرى الى نهائيات كس العالم لكره القدم جنوب افريقيا 2019 قدم شاب عقيل اغنيه للمنتخب.

صدر شاب عقيل البومه الغنائى الشخصى الول سنه 2009 بعنوان “سلم” و في السنه المواليه اصدر الثانى بعنوان “سهره 2019”.

استقر شاب عقيل في فرنسا و واصل من هناك مسيرته الفنيه حيث احيا العديد من الحفلات للجاليه العربيه هناك حظيت بمتابعه و حضور كبيرين.

 

 

صوره نبذة عن حياة الشاب عقيل , الفنان الجزائرى

 

 

لقى في اولي ساعات صبيحه امس الجمعه نجم الراى الجزائرى “عبدالقادر عقيل” المعروف ب” الشاب عقيل ” حتفه اثر حادث مرور خطير كان بالقرب من مدينه طنجه الواقعه في شمال المملكه المغربيه على ساحل البحر البيض المتوسط .

وقد كان برفقه ” الشاب عقيل ” زوجته الحامل و اعضاء فرقته حيث كان سيحيى حفلات و سهرات فنيه ايام 13 و 14 من شهر جوان الجارى بقصر النجوم بطنجه و نقلا عن شهود عيان فن الحادث ادي بحياه ” الشاب عقيل ” فقط اذ تم نقل زوجته الحامل على جناح السرعه الى مستشفي منطقه العرائش بطنجه و هى الن تحت الرقابه المركزه بالمستشفي كما ان بعض اعضاء الفرقه اصيبوا بجروح طفيفه .

و صرح البعض من متتبعى الشاب عقيل بنهم لم يصدقوا المر فحسبوه دعايات كاذبه كالتى سلطت على العديد من الفنانين و الفنانات غير ان القائم بعماله بالجزائر و موزعه الموسيقى ناصر ارابيكا و بعض افراد عائلته اكدوا كلهم على صحه الخبر .


شاب عقيل من مواليد الميلاد 22/09/74 بمدينه خميس مليانه له ابنتان من الزوجه الولي فيما كانت زوجته الحاليه حامل اثناء تعرضهما للحادث هذا و تشيع جنازه الفنان بمسقط رسه بخميس مليانه .

 

 

  • الشاب عقيل حياته وموته بالصور
  • معلومات عن الشاب عقيل
1٬276 views

نبذة عن حياة الشاب عقيل , الفنان الجزائرى