نبذة عن حياة الشاب عقيل , الفنان الجزائرى

نبذة عن حياة الشاب عقيل الفنان الجزائرى

 

اقدم لكم تاريخ حياة الفنان الجزائري الشاب عقيل نجم الراي الجزائري عقيل اليكم نبذة تاريخية عن حياته

 

بالصور نبذة عن حياة الشاب عقيل , الفنان الجزائرى 20160804 390
الشاب عقيل السيرة الذاتية لنجم الراى الجزائري الشاب عقيل

السيرة الذاتية للشاب عقيل,معلومات عن نجم الراى الجزائري شاب عقيل,من هو الشاب عقيل,مطرب الراى الجزائري Cheb akil

شاب عقيل فنان راب جزائري متلق و موهوب شق طريقة نحو العالمية بفضل صوتة الهادئ الرخيم اضافة الى اليقاعات الشبابية المصاحبة لغانية مما جعلها تجد صداها في نفوس المستمعين بسرعة و تجعل من شاب عقيل احد ابروز نجوم الراى في الوقت الحالي.

عقيل فنان منضبط و صارم في عملة الموسيقى حيث يحاول عبر اغانية التطرق الى العديد من القضايا الشبابية المعاصرة بكلمات صادقة و معبرة نذكر منها “مكتوبنا” “تحيا بلادي” “ما تنساك” “ما كونفيونس” و تعني ثقتي.

 

بمناسبة ترشح المنتخب الجزائري الى نهائيات كس العالم لكرة القدم جنوب افريقيا 2019 قدم شاب عقيل اغنية للمنتخب.

صدر شاب عقيل البومة الغنائى الشخصى الول سنة 2009 بعنوان “سلم” و في السنة الموالية اصدر الثاني بعنوان “سهرة 2019”.

 

استقر شاب عقيل في فرنسا و واصل من هناك مسيرتة الفنية حيث احيا العديد من الحفلات للجالية العربية هناك حظيت بمتابعة و حضور كبيرين.

 

 

بالصور نبذة عن حياة الشاب عقيل , الفنان الجزائرى 20160804 410

 

 

لقى في اولي ساعات صبيحة امس الجمعة نجم الراى الجزائري “عبدالقادر عقيل” المعروف ب” الشاب عقيل ” حتفة اثر حادث مرور خطير كان بالقرب من مدينة طنجة الواقعة في شمال المملكة المغربية على ساحل البحر البيض المتوسط .

 

وقد كان برفقة ” الشاب عقيل ” زوجتة الحامل و اعضاء فرقتة حيث كان سيحيى حفلات و سهرات فنية ايام 13 و 14 من شهر جوان الجارى بقصر النجوم بطنجة و نقلا عن شهود عيان فن الحادث ادي بحياة ” الشاب عقيل ” فقط اذ تم نقل زوجتة الحامل على جناح السرعة الى مستشفي منطقة العرائش بطنجة و هي الن تحت الرقابة المركزة بالمستشفي كما ان بعض اعضاء الفرقة اصيبوا بجروح طفيفة .

 

و صرح البعض من متتبعى الشاب عقيل بنهم لم يصدقوا المر فحسبوة دعايات كاذبة كالتي سلطت على العديد من الفنانين و الفنانات غير ان القائم بعمالة بالجزائر و موزعة الموسيقى ناصر ارابيكا و بعض افراد عائلتة اكدوا كلهم على صحة الخبر .

 


شاب عقيل من مواليد الميلاد 22/09/74 بمدينة خميس مليانة له ابنتان من الزوجة الولي فيما كانت زوجتة الحالية حامل اثناء تعرضهما للحادث هذا و تشيع جنازة الفنان بمسقط رسة بخميس مليانة .

 

بالصور نبذة عن حياة الشاب عقيل , الفنان الجزائرى 20160804 420

 

 

  • الشاب عقيل حياته وموته بالصور
  • معلومات عن الشاب عقيل
1٬387 views

نبذة عن حياة الشاب عقيل , الفنان الجزائرى