هل يوجد نبات غير اخضر

هل يوجد نبات غير اخضر

 

الكثير يسئل هل يوجد نباتات بلون غير الاخضر نعم اعزائى يوجد الوان عدة للنباتات اليكم شرح مفصل بذلك

 

صور هل يوجد نبات غير اخضر

لحمر: معروف انه لون الدم و هو مليء

 

الزرق: يجتمع الزرق بتناغم يكاد يكون الجمل بين الوان الزهار كلها فبالمكان الجمع بينة و بين الزهار البيضاء لكي يظهر الزرق اكثر حيوية و معبرا عن هدوء السماء و المحيط الواسعين بلوحة فاتنه.

ن الزهور الزرقاء تعطى بعدا و قوة لحوض ازهار مليء باللون الوردى الليلكي كما هي الحال في النباتات العشبية و الكثير من الشواك التي تميل للونى الزرق و الخضر.

 
البنفسجي: ان كنت واحدا ممن يعيشون في جو اسرى يقض مضاجعة المشاكل العائلية فكثر من ازهار الخزامي و الخبازى لكون هذه اللوان ناعمة و رقيقة و ستحل و تلغى المشاعر المخدوشة و ستشيع جوا من التفاهم و المان و الكل يعرف ما هو زهر الخزامي و ما هي خواصة الطبية و التطهيرية الهامة ففى العصور الوسطي و عندما اجتاحت موجة من الهواء الصفر “الطاعون” اوروبا الوسطي حينها لم ينج منها سوي بائعى زهر الخزامي و القليل القليل من عامة الشعب.

 

البرتقالى و الذهبي: لونا الشمس عند الغروب و الشروق و ذا كنت تعانى من محيط قاتم و رطب و بارد فلهذا اللونين القدرة على استعادة التوازن الحرارى و حضار النور و الشراق لحياتك و عادة شحن الطاقات الداخلية بالعطاء و الحيويه.

ومساحة مملوءة بالتوليب و النرجس تبعث بما يسمي ب ” التقزح اللونى ” من خلال بتلاتها و التي حباها الله بمزايا لعلاج الحباط و اليس.

 
الصفر: يسود الصفر الفاتح على معظم الوان ازهار الربيع كالنرجس ازهار الربيع الوزال و النجم الصفر و لهذه الزهور القوة على تنقية الهواء و صلاح ما حطمة برد الشتاء القاسي كما ان البتلات الصفراء تعكس بشكل قوي الشعة الفوق بنفسجيه.

ن كانت غرفة دراستك فقيرة بهذه الزهار و النباتات فلا تتواني في الكثار من هذه النواع لنها تعتبر من منشطات التفكير و البداع.

 
الخضر: لون الصحة و العافية و لا حاجة لذكر الفوائد الكثيرة للتمشي في الغابة سواء على المستوي الذهنى او العاطفى فبمجرد الحاطة بالعناصر الخضراء يبدا القلب بالسترخاء و يصبح التنفس بطيئا و عميقا.

يخلق هذا اللون الشعور بالفضاء و المساحة و الخضر دون غيرة من اللوان لا يشعرك بالملل و نت تطيل النظر اليه.

 

 

صور هل يوجد نبات غير اخضر

 

  • هل يوجد نبات غير اخضر
742 views

هل يوجد نبات غير اخضر